𝟔

521 46 26
                                    

2k كلمة تستحق التفاعل :)

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.




2k كلمة تستحق التفاعل :)







"هذا لذِيذ" علَق تَايهِيونغ متنَاوِلًا أخِر قطَع البَاستا المُوجودَة بصحنِه " يسعدنِي أنهُ أعجبَك"
رَد الأسترَالِي مُبتسمَا وأكمَل
"كُنت أترَدد علَى هذَا المطعَم فترَة الغدَاء مَع الرفَاق أثنَاء درَاستنَا للثانوِية ومِن حُسن حظِي عدَم تغيُر طعَامهم الرَائع"




وضَع تَايهِيونغ شُوكتِه بجَانِب صحنِه وعندمَا كَاد أن يُجِيب باغتِه جُونغَكوك بسؤالِه "أترُيد أن تُحلِي ؟ أن كُنت مُعتَاد يُمكننِي صُنع شيئًا لَك" عقلِه أخبرِه أن يرفِض وأن تِلك اللِيلة فقَط كَانت رغبَة غرِيبة لكِن شعُورِه.." لا أرِيد أتعَابك جُونغَكوك"




-بَل أرِيد تذُوق ما تصنِعه -





" لا علِيك" تَمتم جُونغَكوك مُستقيمًا لخلِف طاوِلة الطعَام الكبِيرة وكَأس نبِيذه الذِي يصِل للنصِف كَان بيدِه " لمَا عُدت؟" هذِه المرَة تَايهيُونغ مَن سَأل مُتابعًا حرَكة جونغكُوك الذِي أخرَج ما يحتَاجه أمَامه" لَم أكُن أنوِي ذلِك كمَا أنِي لَم أنوِي الدرَاسة بأسترَاليّا ولا أنَ أصبِح محاميًا لكِن لا أحَد يعلَم ما يحدِث بمستقبلِه"




همهَم تَايهِيونغ وهَل أشبَع ذلِك فضُولِه الغرِيب ؟ قطعًا! " لَم تُحب كُونك محاميًا ؟" عِندمَا وضَع تَايهِيونغ كفِه أسفَل وجنتِه وأصبَح يوَاجه جُونغَكوك بشكِل وجنتِيه البَارِزه تِلك رِفقة شعرِه الأحمَر كَان هُنالِك حُمَم تتضَارِب بدَاخلِه ولَم يستطِع النبِيذ البَارد الذِي يرتشفِه أن يُطفِئهَا




" لِيس ذلِك..عندمَا سجلِت بجَامعتِي هُناك لَم أفكَر كثيرًا و قمَت بالأختيَار عشوائي وتَم قبُولي بالمُحامَاة أكمَلت سنتِي الأوَلى ولَم أعترَض وعِند الثانِية أحبَبت مكَانِي وتعمَقت بالمُحاماة أكثَر و أصبَح جمِيع وقتِي مُخصصًا لَه ووجدَت نفسِي أتخرَج مُبكرًا وقُمت بأنهَاء فترَة تدرِيبي والدرَاسة بنفِس الوَقت لرخصَة مزاولتِي لهَا و أجَل عِندمَا أنتهِيت أصبَح لِي مكتبًا خاصًا !"



 𝙂𝙊𝙍𝙂𝙀𝙊𝙐𝙎 ᵀᵏحيث تعيش القصص. اكتشف الآن