اسفه على التاخير بس مافيش دعم وشغفي راح بتمني تدعمو الروايه عشان اعرف أن كنتو عوزني اكمل ولا لا
Enjoy...
خرجت مسرعة من مكتبه ، ولا داعي لأن يتم إخباري أكثر من مرة. كان القلق لا يزال يتدفق عبر عروقي حيث تمكنت بطريقة ما من العثور على طريقي للعودة إلى الغرفة التي كنت فيها من قبل
بمجرد أن عدت بأمان إلى الغرفة ، جلست على الكرسي بحسرة. كيف وصلت الأمور إلى هذا؟ كيف بحق الجحيم انتقلت من طرد بيتي إلى الانضمام إلى مافيا سخيف ؟!
كان هذا جنونيا. كنت أعيش في فيلم. خط الحبكة المجنون هذا ، هذا القصر الضخم مملوك لرجل مثير للغاية يصادف أنه زعيم مافيا سخيف. كان هذا المستوى التالي من الجنون. كانت ذهاني.
اهتزت الفكرة ، مشيت إلى حقائبي وفتحتها. كان عرضًا محدودًا للغاية من ملابسي وممتلكاتي. لم يكن حتى نصف أشيائي. لم يكن لدي حتى فرشاة أسنان لأبكي بصوت عالٍ.
وكل ما أملكه معي هو ما يكفي من الملابس لأستمر لمدة أسبوع وزوج واحد من الأحذية ويعرف أيضًا باسم تلك التي كنت أرتديها الآن. كيف كان من المفترض أن أعيش هكذا؟ لم يكن لدي أي نقود ، ليس بعد على أي حال.
جعلني الشعور بعدم الارتياح الذي شعرت به في بطني هز الفكرة بعيدًا. لم أرغب في التفكير في قتل شخص ما.
السبب الوحيد لفعل هذا كان من أجل المال. حتى لو كانت دية ، فهي لا تزال مالاً ، وأنا في أمس الحاجة إليه.
تنهدت ، أغلقت حقيبتي واتكأت عليها. اعتبارًا من اليوم ، سأظل عالقًة هنا ، خائفًه من اللحظة التي سأضطر فيها إلى اتباع أمر بقتل شخص ما. كنت سأتحول إلى وحش ، مثلهم تمامًا. تماما مثل الرجل الذي قتل والدتي.
مرت ساعات ودقني طرقة على بابي ، وأنا الآن في حالة تأهب تام. فُتح الباب ، وكشف عن الرجل المعروف لي الآن باسم جونغكوك.
"لا تبدين مذعورة للغاية ، نحن فقط اثنان هنا." يقول ، صوته رتيب بعض الشيء. "وماذا عن الرجال من قبل؟" أسأل ، أفكر في الرجال من الزقاق. "إنهم لا يعيشون هنا. أنا وحدي."شيء ما حول ذلك جعلني أشعر بالقلق. كنا نحن الاثنين فقط في هذا المنزل العملاق. كنت بمفردي مع قاتل.
"على أي حال ، خذي أغراضك واتبعني". Jungkook يتحدث ، ويلتف على كعبيه.
"لماذا؟" أسأل ولكن النظرة التي أعطاني إياها كانت كافية لجعلني أتوقف عن الحديث على الفور.
أمسكت بحقيبتي وتابعت خلفه ، مع الحرص على الحفاظ على مسافة آمنة. هذا الرجل أخافني ومن الواضح أنني لا أستطيع الوثوق به. الجحيم ، لم أثق به ، ليس على الإطلاق.
عندما توقفنا عن المشي رأيت أننا وصلنا إلى غرفة أخرى. دفع Jungkook الباب مفتوحًا ، مستمتعًا بغرفة بيضاء مع لمسات خفيفة من اللون الوردي الفاتح. بدت وكأنها غرفة مصممة لفتاة خاصة من خلال صور الزهور على الجدران."هذه غرفتك في الوقت الحالي. هناك ملابس في الخزانة بالفعل لذا لا تترددي في استخدامها. إذا لم تكن مناسبة ، فيمكننا فقط شراء ملابس جديدة لكي." جونغكوك يقول ، متكئًا بجسده على إطار الباب.
"هل كانت هناك فتاة هنا من قبل؟" سألت وأنا أنظر في جميع أنحاء الغرفة.
"كان الأمر على هذا النحو عندما انتقلت للعيش". يقول لكن شيئًا ما بدا في صوته. كان يكذب. ومع ذلك ، لم أشكك في ذلك.
"أنا حضرت العشاء. اغتسلي وانزلي في غضون ساعة." قال جونغكوك قبل أن يختفي من المدخل ، تركني وحدي في الغرفة الجديدة. نظرت حولي ، مندهشة من جمال الغرفة حقًا.
لقد كان أجمل من منزلي الفعلي وأكبر غرفة نوم رأيتها في حياتي. كان داخل غرفة النوم سرير ضخم مغطى بملاءات من الحرير وعدد كبير من الوسائد. بجانب السرير ، على كل جانب ، حيث يوجد طاولتان جانبيتان ، كلاهما لون كريمي.
على الأرض كان هناك بساط أبيض منفوش عملاق وزوج من نعال المنزل. على الجانب الآخر من السرير كان هناك خزانة ملابس عليها تلفزيون. بجانب ذلك الخزانة كانت هناك مرآة طويلة وكاملة للجسم.
كان الأمر كما لو أنني دخلت الجنة للتو. كان مثل الحلم. لم أكن أمتلك هذه الأشياء باهظة الثمن من قبل. عندما أدرت رأسي ، لاحظت بابً آخر. مشيت نحوها وفتحت الباب ، وسقط فكي على الأرض بمجرد أن فعلت.
كان في الداخل حمام. كان حوض الاستحمام ضخمًا ، وأصغر قليلاً من حوض سباحة دائري متوسط الحجم. كان هناك أيضًا دش قائم. كانت أسطح منضدة الحوض مغطاة بالرخام الأبيض. كانت باهظة الثمن ومكلفة للغاية.
خرجت من الحمام ، وشققت طريقي إلى الخزانة. فتح الأبواب شعرت بالكسر كما اللعنة مرة أخرى. كانت خزانة ملابس ممتلئة ، من الرأس إلى أخمص القدمين بما بدا أنه ملابس مستعملة.
الشيء الوحيد الذي لم أستطع فهمه هو سبب شعور هذه الغرفة ... ليس بواسطتي ولكن كما لو كانت غرفة نوم شخص آخر. كل ملابس الفتيات والصور معلقة ... لم أستطع التخلص من هذا الشعور الغريب الذي كان لدي.
نظرت حولي ، أخرجت أنفاسي. شعرت الغرفة بالدفء والراحة المنزلية على الأقل. ربما لن يكون البقاء هنا بهذا السوء بعد كل شيء. حسنًا ، حتى بدأت العمل. ثم سيكون جحيمًا حيًا.Wait for the next part[...]
....
...
..
Ask?اكتر مومنت عجبكم ؟
تتوقعو غرفت مين ؟
اي رايكم في شخصية هيلين ؟
Bye❥