part 3

342 26 6
                                    

سقط قلبي في معدتي ، وجسدي يحترق من الغضب .
"لابد أنك تفكر في شخص آخر. حتى أنك لا تعرف والدتي." أقول ، أريد أن أصدق أنه لم يكن صحيحًا.
"(اسم الأم ليندا ) هذه هي ، أليس كذلك؟" تكلم ، صوته غير منزعج.

شعرت بالغثيان. لم يستطع عقلي استيعاب هذا. لم أرغب في تصديق ذلك.
"كان والدي مهووسًا بوالدتكي. كان يحتفظ بصور لها. اعتاد أن يقول إنها كانت أجمل امرأة رآها على الإطلاق."

كان دمي يغلي تحت جلدي. "قال إنها كانت حب حياته". ضغطت على أسناني ، وبدأ فكي يؤلمني. "عندما لم ترجع حبه ، قتلها. أطلق عليها النار وشاهدها تنزف على وجه الدقة."
"توقف! توقف فقط من فضلك." أناشدة ، والدموع تنهمر على خدي.

"سأمنحكي خمس دقائق لإعادة التفكير في عرضي ، نعم / لا. إذا رفضتني مرة أخرى فسوف ينتهي بك الأمر مثل والدتكِ." هذا آخر شيء يقوله الرجل قبل أن يختفي من الغرفة. دفنت وجهي في يدي ، واستمرت الدموع في تشويش بصري.

كان ابن الوحش الذي قتل أمي. كان هو ووالده نفس الشيء. كلاهما كانا فظيعين وقتلة مثيرون للاشمئزاز.

ترددت كلمات الرجل مرات ومرات في رأسي. كان سيقتلني بالتأكيد ، لم يكن هناك شك في ذلك. على الرغم من أنه كان يعرض لي الكثير من المال وحتى يعطيني مكانًا لأقيم فيه ، إلا أنه كان لا يزال يريدني أن أقتل الناس.

لم أكن قاتله. لم أستطع قتل أي شخص ، بغض النظر عما فعلوه. لن أكون قادرًه على حمل نفسي على القيام بذلك ، أو أخذ حياة كما لو كانت لا تعني شيئًا.
ما زلت بحاجة إلى المال. كنت بحاجة إلى مكان لأبقى فيه.

على الرغم من أنني كرهت هذا الرجل وأكره والده ، لا يمكنني ترك هذه الفرصة تذهب. إذا لم آخذ هذا ، سأكون في الشوارع. ناهيك عن أنه لم يكن لدي أي فكرة عما سيفعله هذا الرجل بي. من يدري كيف سيقتلني هذا الرجل وشعبه ... لقد كانوا يقتلون الناس لمن يعرف إلى متى.

"أنا آسفه جدا يا أمي". همست لنفسي وأنا أقف ، وأخلع ملابسي. مسحت الدموع من على وجهي وجمعت نفسي. شققت طريقي إلى الباب وفتحته.

عندما انفتح الباب ، واجهت منزلًا ضخمًا ، أكبر من أي منزل في أي وقت مضى
رأينا من قبل. من مظهرها ، كنت في المستوى الأعلى. خرجت من الغرفة باتجاه الدرابزين.

أخبرني كل كائن في جسدي أن أركض بأسرع ما يمكن ، لكنني علمت أن شخصًا ما سوف يمسك بي قبل أن أحصل على فرصة.

أخذت نفسا عميقا قبل أن أبدأ بالسير في الممر الطويل ، مرورا بالعديد من الغرف. كان بإمكاني سماع ضوضاء قادمة من الطابق السفلي ، ورغم أنني كنت خائفًه ، حاولت الحفاظ على تنفسي ثابتًا.

بعد ما شعرت به إلى الأبد ، عثرت على غرفة بها لافتة مكتوب عليها ‏"MR. JEON" بأحرف كبيرة كبيرة. تناثرت قشعريرة على بشرتي وأنا أحدق في الاسم. شعرت بالعودة إلى الغثيان.

"أستطيع أن أرى ظل قدميكي تحت الباب. لا تقفي هناك فقط ، تعالي!"
صوت يصرخ من داخل الغرفة ، مما جعلني أقفز. بدأ قلبي بالتسارع. فتحت الباب ببطء.

عندما فتح الباب بالكامل ، واجهت غرفة ضخمة ذات تصميم داخلي أسود وذهبي. كان هناك مكتب ضخم وخلف هذا المكتب كان نفس الرجل من قبل ، جالسًا على كرسي شائك أسود كبير.

لقد لاحظت شيئًا لم أفعله من قبل عندما نظرت إلى هذا الرجل. بدا شابًا أيضًا
الشباب أن يفعل ما يفعله من أجل لقمة العيش. في الواقع ، لم يكن هذا الرجل أكبر سناً مما كنت عليه. جعل الفكر بشرتي تزحف.

بمجرد أن رصدني ، ظهرت ابتسامة على وجهه. "هل جئتي لتخبرني أنك غيرتي رأيك بشأن عرضي؟" سأل وعيناه تراقبني عن كثب. ابتلعت ، وشعرت بالعجز تحت نظره.
"حسنًا؟" سأل وعيناه تحرقانني.

بلعت. "سأفعل ذلك." أخيرا تمكنت من القول. تومض عيناه وهو يبتسم ابتسامة عريضة ، ويطلق ضحكة مكتومة منخفضة. "كنت أعلم أنكي ستفعلين. لا أحد يضيع هذا القدر من المال." يقول ، متكئًا على كرسيه. اقتربت منه خطوة واجمع كل شجاعتي.

"تحت شرط واحد." انا اقول. ترتفع حواجبه وهو يتحرك إلى الأمام على كرسيه.
"ماذا يكون ذلك؟" سأل. "إذا فعلت هذا ، أريد مضاعفة المال." أقول ، واقفًا على أرضي. بدلا من أن يغضب ، يبتسم.

"صفقة. أنا أحب موقفكي ، عزيزتي. سيكون في متناول يدي." يقول ثم وقف ، وشق طريقه إلي. شاهدته وهو يقترب مني لدرجة أنني شعرت بالحرارة المنبعثة من جسده.

ابتلعت الورم في حلقي مع الحرص على عدم ظهور أي علامات عصبيّة. فتشت عيون الرجل في وجهي ، وانحني زوايا شفتيه إلى ابتسامة مؤذية.
"مرحبًا بكم في مافيا Jeon . اعتبارًا من اليوم أنتِ واحدة منا. اذهبي ضدي ولن أتردد في قتلكِ بنفسي. الآن ابتعدي عن عيني."

Wait for the next part....

Wait for the next part

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.....

Ask .....
ايه اكتر مومنت حبيتو ؟
ايه رايكم في اسم الام ؟
توقعاتكم في البارت الجاي ؟

Bye .

Blood money حيث تعيش القصص. اكتشف الآن