لماذا اخترت ان تحبني انا
فانا شخص بسيط
يمتك عيون عادي
عاشق للمطر ، محب للحياه
انا فقط، انا
انا لست ملاك
انا مجرد ورده حمراء بدأت علامات الذبول تضهر عليها
قبل أن تزهر حتى
لست ملاك لاكني ورده مجرد ورده.
.
.
.
.تلاف
مرت ساعه وانا لسا جالسه بدون معنى ققرت اصعد فوق عند وتين"." واخيرا ققرتي تصعدين ما قدرت انام تعالي "." قالت وتين وهي تاشر لي ع مكان عشان انام جنبها "." وتين مدري شنو قاعد يصير لي "." قلت "." لا تفكرين "." قالت "." بس كيف "." قلت "." بس فكري فيني "." قالت "." ليه "." قلت "." انتي كله ليه وكيف ومدري شنو فكري فيني وبس "." قالت ". تمام الحين بنام". "قلت". "قربي مني". "قالت وهي تناضرني". "بأي طريقه". "قلت ". "بالطريقه الي تخليني اعرف منو انتي منو تحبين بالطريقه الي اقدر اعرف عطرج فيها"." قالت". "بس انتي تعرفين"." قلت"."مدري خلاص، قايمه اسبح ما اقدر انام وانا نعسانه". "قالت ". "تمام "." قلت بعدم فهم الشنو الي يدور بعقلها "."
بعد مرور دقايق وخلال استحمام وتين دق تلفونها
وتين تلفونك يدق "." قلت "." منو "." قالت "." بس رقم من دوله ....* "." قلت". "ردي بلا "." قالت "." تمام
فتحت الخط وسكتت
...الو وتين . قالت
...
وتين انا اسفه اعرف اني غلطت . قالت
...
وتين ارجعي انا اسفه على السويته لكي ولتلاف واوعدك انا أوضح لها كل شي . قالت
...
ضحكتيني وانا مالي خلق . قلت
...
منو . قالت
...
متى كنتي ناويه توضحين لي بعد مااموت . قلت وضحكت
...
ت. تلافف ؟ . قالت
...
سكرت الخط بوجهة ورحت عند باب الحمام
وتين احمي نفسك بس تطلعين تصيرين بعداد الموتى "." قلت
ليه شنو صاير "." قالت "." سمعت صوت ما يعجبني "." قلت "." صوت منو "." قالت "." إيفان "." قلت "." ليه شتبي ومتى "." قالت "." داقه تعتذر عن شي "." قلت "." ما بخلص منها ذي "." قالت "." اعتذري "." قلت وانا كاتمه الضحكه "." عن شنو "." قالت "." مدري افهمي انتي "." قلت "." تمام"." قالت وفتحت الباب وسحبتني من يدي "."Guarda il suo corpo, salvami. "قلت بالايطالي". "ترجمي". "قالت وقربتني لها محاوطه خصري". "وإذا ما وافقت "." قلت "." ما دا اطلب دا أمرج "." قالت ورفعت خصله كانت على عيني خلتها ورا اذني "." وبعدين "." قلت وقربت وجهي لوجهة ". "غرقتي "." قالت وباستني قبل لا اجاوب". "انا مو بس غرقت انا متت"." قلت بعد ما بعدت عني ". " روحي بدلي ملابسك قبل لا تمرضين "." قالت"." خايفه علي هاا "." قلت وطلعت برا الحمام "." لا خايفه على روحي "." قالت بصوت شوي عالي ". "
أنت تقرأ
لقاء |MEETINC
Randomهل كانت بتلك الاهميه لتلاف، ولماذا لا تخبر احدا عنها، . هل سنلتقي بها بعد كل تلك السنين؟ وكيف سيكون لقائهما؟ . صراع بي الحب والكره