15

215 1 2
                                    

بعد  يومين
تلاف وتين
لو انتحرت شنو بيصير "."قلت"."راح تموتي "."قالت "."واذا انتحرت"."قلت "."لأني ما اقدر اتخيل انتحارك "."قالت"."إذا انتحرت ما بنتحر قدامك "."قلت "."انتي تضنين ان انتحارك أمامي او بدوني هذه السبب لا تلافي انتي غلطانه السبب آني ممكن اقتل نفسي ممكن اموتت لإني ما طلعت كل مشاعري معاك كل حنين وشوق السنوات الفاتت راح أموت ندم وحزن "."قالت "."تقدرين تطلعين كل شي الحين ".٫قلت"."تلاف وين تبين توصلين "."قالت".٫لو انتحرت بيوم لا تنصدمي أنا اسفه لإني قاعد اقول ذا الكلام بس "."قلت وردت قبل لا اكمل "."بس شنو ما تقدرين تمنعين حالك ما تقدرين توقفين فكري فيني للحضه من الزمن لا تكونين انانيه "."قالت "."لو ما انتحرت شنو بيتغير بحياتي أنا مجرد شخص زائد بحياة كل شخص أحبه"."قلت "."بس مو زائد بحياتي"."قالت"."لا وتين أنا لو كنت شخص زائد بحياتك كانن ما .خذيت نفس عميق . كان ما انخت مره او يمكن أكثر "."قلت "."ما خنتك ماااااا خنتك تلاففففف "."قالت وبعدت عني ووقفت قدام المرايه "."وقفت ومشيت لها سحبتها وحضنتها ما كنت عارفه مين الي يحتاج الحضن بالتحديد "."وتيني "."قلت "."هاا "."قالت "."احبك "."قلت وطحت على الأرض بعد محاولات عدم الوقوع واسودت الدنيا"."
.
.
.
.

بعد مده من الزمن
وتين
تلاففف اصحي"."قلت وانا ارش عليها ماء"."وتين "."قالت وهي تفتح عيونها "."جهزي ملابس لك إذا بتروحين معاي أنا  بروح لرواند "."قالت "."ما بتروحين لمكان وانتي بهذه الوضع ما راح اسمحلك"."قلت"."تعالي معي "." قالت"."لاا تلاف فكري بنفسك وفيني شوفي حالتك الجسدية كيف ما تقدرين حتى توقفين "."وتينن لو ما تبين اروح وحدي تعالي معاي خلاصص انتها الموضوع"." قالت"." ما تطولين بس "."قلت"."تمام

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 19 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

لقاء |MEETINCحيث تعيش القصص. اكتشف الآن