العالم الكَـبير يحـمِل الكثـير مـن الاشـخاص الـجَيدِين و السيئين لـيس جميع الاشـخاص سـيئين لـكن عندما تتلقي الأذي من شخص قريب جداً مِـنك يـشبهُ الطـعن بـالسكِين وهـذا ما سـتحكِـيه إلُـورا .
Pov
كـنت طفلةً صَـغيره اشاهد العائلات تـأكل معاً دون أىّ شِـجار او صوتٍ عالٍ يبتسمـون ويضـحكون وعندما يبـكي احدً يعانقُوه عندما يـتأذي احد ينتابهم القلق بالمعني المختصر " انهم يهتمون "
لم اجد احدً يهتم لي من قبل عائلتي منذ كنت صغيره وكانت دائماً كـ الحروب ابي وامي عدوان كُلٍ منهم فِي سفينه تخصه وانا واخوَتي البـحر المتوسط بينهما.انفصل اهلي عندما كنت فـ الحاديه عشر من عمري بَكيتُ بكاءً شديد لم اتوقع ان ينتهي الامر هكذا انني لا اجد فكرة الانفصال شئ سهل كـيف لك ان تتفرق عن والدتك او ابيك ؟ كـيف لك ان تختار بينهما ؟ وصرت افكر فـ اخوتي اخِي الصغير الذي ليس له اي ذنبٍ بما يحدث ؟ اهكذا انتهي الامر لازلت طفله اريد ان اري اهلي سوياً لكن لا حياةَ لـمَن تنادي .
لقد نَضجت سريعاً حقاً تحملت مسؤوليه لـا يجب لـ طفلةٍ مثلي تحملها.
كان من المفترض انني الهو فـ الشوراع مع الاصدقاء وارتدي الفستاين الملونه والابتسامه تعلو وجهي اننـي لم اعش طفولتي حقاً.
كانت حياتي عباره عن كلامٍ سام شكوي من ابي عن امي بما فِيها سّـبٌ وامي لم تختلف عنه وكأنهم لم يكونو زوجَـان يوماً ، كان ابي يحكي عن مدي سوء امي وانها امرأه فاشله وامي كانت تحكي عن مدي سوء ابي وانه من دونها ولا شئ وكنت
انا الطرف المستمع لأن اخوتي الكبار لا يهتمون لأي مما يحدث ودائماً ما يتنجبو المشاكل.انتهي الامر بـي بالعيش مع امي انا و اخي الصغير
وسافر اخي الكبير واختي الي فـرنسا لإكمال تعليمهما حيث بلدي الأم.منذ ان انتقلت للعيش مع امي تغيرت المعامله معي لم يَـمر يوماً من دون ان تُهينني واحياناً تضربني كنت حقاً اشتاق لـأبي حقاً لم تكن تسمح لي بزيارتِـه الا عندما يأتي لأخذي بنفسه.
كان الشئ المفرح عندما اذهب لأبي كان عندِي صديقه واحده فقط احببتها كثيراً ولازلنا اصدقاء كانت هي الوحيده التي تفهمني وتحاول اضحاكي حقاً اعتبرتها بيتي الآمن انها نقيه للغايه نحن صديقتان منذ 5 اعوام خمس اعوام شجارات وضحك والكثير من الذكريات السعيده بسببها كان يصعب عليّ قول كلمه احبك اريد حقاً انا اقول لها
" احبك روفين "Now
الآن انني ابلغ من العمر 17 عاماً سأتخرج من الثانويه هذه السنه سأصبح فتاه جامعيه حقاً آمل ان انال حريتي
أنت تقرأ
𝑺𝒐𝒎𝒆𝒐𝒏𝒆 𝑶𝒅𝒍𝒆𝒓.
Mystery / Thriller𝑰 𝒕𝒉𝒊𝒏𝒌 𝒊 𝒏𝒆𝒆𝒅 𝒔𝒐𝒎𝒆𝒐𝒏𝒆 𝒐𝒍𝒅𝒆𝒓 " كَـانت تُـغني مع اغنِـيتها المُـفضله وكـان من يُـشاهدها واقفٌ علي باب غُـرفتها " " كُل تَـفـصِيله تَـخُصه مُميزه " " إلُـورا ألفَـادور " " كِيم تـايهوينغ " القصه ستحتوي علي بعض التعليقات الجري...