آشباح إبون و متجِرِ الألماس الجديد

106 11 2
                                    

ملاحظة : تجاهُل الأخطاء الإملائية أن وجدت
..
..

أخذ سونغّهوا الغُلاف الذي أستلّمهُ من عامل البريد ليجلسُ قارئِاً مُحتواهُ. عقدَ حاجبيهُ وهو يقرأهُ بتمعُن و كان الاِنزعاجُ واضحاً على تعابيرِ وجههُ. وضع الرسالةِ جانباً ليُشاهد التلِفاز الذي كان يبثُ خِبر سرقةِ الاخيره لـ EW.

" لقد أصبح عشرةِ أشهُر منذُ أن أصبحنا آشباح إبون" قال هُونقجونق الذي جلس بالمِقربةِ منه.

ليُكمل حديثهُ " هل تلك رسالةٌ منها؟"
اومأَ سونغّهوا وهو مازال يُشاهد ما تبثُه القناة، و لقد كان إعلاناً لفتح مِتجرِ الألماس الجديد بعد أسبوع.

أمسك هُونقجونق بهاتفهُ لِيرى آخر إِعجاباتِ مُتابعينهُ، بعيداً عن كُونهِ يدرسُ علم الحاسِب الآلي فهو يمتلكُ شغفاً في المُوضه، لذا حسابهُ الذي يتابعهُ أكثر من أربعةِ عشر ألفِ مُتابع كان مُحتواه صوراً لهُ مع تنسِيقاتُه كما إنه يتلِقى عرُوضاً كعارضِ لكثير من الشركات في الملابس و الأحذيه و الأِكسسوراتِ و غيرها.

" كما هو متوقع من صديقي الوسيم" قرأ هُونقجونق التعليق الذي تركُه سان

" هُونقجونق.." أردفَ الجالسُ بجانبهِ

لِيلتفت هُونقجونق إلى الجالس " ماذا؟"

" إننا لا نفعلُ شيئاً بما نكسبهُ، إنهُ حقاً مُزعج، وجوده هكذا بشِقتنا من دونِ ملِجئٌ آمان"

" هل تُريد أن نبحث عن ملِجئ؟ "

" كلا.. لقد كان مُتعةٌ في البداية و لكن الآن لقد سئِمتُ الأمر"

وضع هُونقجونق هاتفهُ جانباً
" سونغّهوا كان علينا أن نرفُضُ من المرةِ الأولى، أما الآن فلقد فات الآوان لتردُد "

تنهد سونغّهوا فهو يشعرُ ببعض الخوف ينتابُه في بعض الأحيان ليردُف " إذاً بعد أسبوع سنقتحمُ متجر الألماس الجديد "

..

في الليل تكونُ إِناراتِ نيُويورك و إنارات البنايات الطويله تُعطي منظراً مُثير للأعيُن و ستظلُ عيناك تنتقلُ من جزء لجزء آخر مُنبهر من هذه التشكيِلات ليلاً.

و على شُرفةِ الشقه جلس الثلاثه وهم يحتسّون شرابِهم و هواء الليلِ يُداعب بشراتِهم. ليبدأ الأكبرُ سناً حديثهُ " المُهمه ستكون المتجر الذي أُفتتح قريباً"

ليتحدث سان وهو ينظُر إلى الصورة التي على الطاولة "متى سيكون ذلك؟"

وضع سونغّهوا كأسهُ " بعد أسبوع من اليوم، و لكن سيتوجّب علينا حضور حفلةُ الأفتتاح عصراً و سنُداهِم المتجر ليلاً"

آشباحِ إِبونْ | The Ebon Wraithsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن