في وسط الفيلم أنظم لهم دان الذي كان خائف من
نظرات هيسوكا
أغلقت إلين الحاسوب بعد نهاية الفيلم
ليقول لأخر
"ال-ديرسي سيرسلون رجالا كتر علينا التخلص منهم بسرعة ""وااو هاذا حلمي "
"إذن أنت موافقة ؟"
"مهلا هل تطلب موافقتي حقا"
"ظننتك من الناس لأغبياء الدين يسامحون من أساء إليهم""حسنا كنت سأفعل ذلك طبعا لكن بعد كل محاولات اغتصابي وتحرش بي من طرف سيد ديرسي وبنه تجعلني اود خنقهم بيدي ...هم أصلا تبنوني لأجل المال "
هي حرفيا الآن تذكرت كل ما حاولت نسيانه
لا تبكي عادة لكنها أسقطت البعض
وهذا ما لاحظه هيسوكا وذلك الصغير بجانبهم
أمسك الصغير وجهها بيديه الصغيرة ليقول
"لابأس انا أيضا تعرضت لتحرش من صديق والدي ""ماذاا من هذا العاهر هل تذكر إسمه"
"الا يجب عدم قول مثل هذا الكلمات أمام الأطفال "
مرة ثواني لتشهق إلين بصدمة"آااه انس تلك الكلمة ان سمعتك تقولها ستعاقب "
أومئ الصغير بنعم ليردف هيسوكا
"حسن سأرسل أحدهم لفعل ذلك"قال يمسك هاتفه
"ألن نذهب نحن"
"هل تستطيعين القتال""ممم لا... أيا من سترسل فعليهم ان يكونوا أقوياء...عائلة ال-يرسي لهم نفود لذلك منزلهم مليئ بالحراس الأقوياء"
"كيف هربتي إذا"
"كانت خطوة صعبة ...اردت دائما الهرب لكن كان لي مخاوف عن العالم الخارجي كانت السيدة ديرسي تخبرني ان الخارج مليئ بالقتلة المختلين ...مثل الغابة لاأحد يساعد لأخر لذى فكرت انه لن يساعدني أحد لو هربت حتى لن استطيع ذهاب لمنزلي لأنه تحت ممتلكات آل-ديرسي "
"لذلك ذلك اليوم في الغابة كنت مترددة في المساعدة"
"ماذا هل رأيتني ...هل كنت ستقتلني لو اني لم اتدخل "
"بدى لي وجود صغيرة في الغابة أمر شيق لكن حقا أعجبتني شجاعتك مممم وقتالك ايضا "
إبتسمت لتعبس مجددا
طلبت من دانيال الذهاب للعب في الحديقة لتقول"لماذا لم تمنع ذلك المختل من إيداء الفتى والفتاة ألست تقتل الأقوياء فقط "
"لاأستطيع تلك متعته الخاصة ""هـ.هل تستمتع بقتل الناس"
"طبعا"قال ببساطة"هل قد يأتي يوم ما وتتوقف عن فعل ذلك "
"مممم لا مستحيل"
حدقت بأصابعها بحزن"أتعلم ...جرا بين أمي وأبي نفس هدا الكلام لتصبح شخص جيد بعد محاولات والدي ربما أستطيع فعل ذلك أيضا"
أنت تقرأ
المجنونة والمختل , Hisoka
Fanfictionأول رواية لي لذا اتمنى منحي بعضا من وقتكم لقراتها 🌝 * * * * "اذن اي اقتراح " "ا.ارجوك سيدي" "مممم ما رأيك بالمنشار "