𝐏𝐨𝐯.𝐦𝐞𝐥𝐚𝐧
صباح اليوم ،كنتُ قد بدأت عملي في مقهى ليس مشهوراً للدرجه ،كنتُ اريد كسب المال لمعيشتي لوحدي ،توفيت عائلتي في حادث سياره ، لا املك اخوه ،امم بأختصار وحيده ،املك صديقة عمري اسمها نرڤانا .
ذهبت للمقهى هذا الصباح ،وصلت في تمام الساعه الثامنه صباحاً ،قابلت صديقتي نرڤانا رحبت بي وانا كذلك ،كنتُ انظف الطاولات قبل حضور اي زبائن ،حضر زبائن كثيره مع طلاباتهم و تعجرفهم معي انا و طاقم العمل ،اوفف وكأنهم يملكون المقهى لحسابهم ."ميلان ،اذهبي انتِ لأخذ طلبات الزبائن وانا سوف اخذ مكانك في غسل الأواني"
قالت نرڤانا مبتسمه لي"حسناً"
قلت
فضلت نرڤانا في المطبخ وانا مع الزبائن اكتب واحضر طلباتهم حتى جاء موعد اغلاق المقهى عند الساعه الثالثه عصراً ،كان هناك اخر زبون تقريباً ،كان غريب بعض الشيء ليس مثل باقية الناس ،هيئة القويه ،جسده المنحوت ببراعه ،ملامحه النبيله كادت تقتل الناس من شده جمالها ،
ذهبت لأرى ما هو طلبه"اهلا سيدي في مقهى ، هل يمكنني معرفة طلبك"
قلت له بتواضع
"قهوه فرنسيه من النوع العتيق"
قال
شردت في سوداويته ،كانت لي بمسابة كونٍ مظلم احببته
"هاي ،، هل سمعتيني !!"قال وهو يلوح بيده امام وجهي
استيقظت من شردتي التي احسست انها احرجتني بعض الشيء"اوه انا اسفه لقد شردت لوقت ، امم حسنا طلبك سوف يجهز فالحال"
قلت له في بعض التوتر من احراجي ثم التفت ومشيت جاريه إلى المطبخ مع صديقتي
𝐄𝐧𝐝 𝐩𝐨𝐯.𝐏𝐨𝐯.𝐣𝐮𝐧𝐠𝐤𝐨𝐨𝐤
كانت تنظر لي وكأنها ابصرت للمره الاولى ،شعرها مثل لون القهةى منسدل على ظهرها الرفيع ، عينيها البندقيه خلقت من جنه بنفس لون عينيها ،كانت شديدة الجمال ويجعل الذي لا يؤمن للرب يؤمن من شدة جاذبيتها ،امم في الحقيقه لم اعر اهتماماً كبيراً غير انها كانت لطيفه وجميله ، امم اعلم انها شردت في ملامحي لكن لم ارد قول لها هذا.
𝐄𝐧𝐝 𝐩𝐨𝐯._بعد عشر دقائق_
𝐏𝐨𝐯.𝐦𝐞𝐥𝐚𝐧
"تفضل سيدي ،قهوتكَ جاهزه"
قلت وانا مبتسمه"اشكرك يا سيده"
قال مبتسم"ماذاااااا !!! ،، انا سيده ؟!!!"
قلت بعدم فهم"نعم ، بالتأكيد انتِ متزوجه ، صحيح ؟!"
قال مستفهم"لقد اخطأت فهمي انا آنسه لست سيده "
قلت معدله لكلامه"اوه ، انا اسف حقاً"
قال"لا عليك"
قلت متفهمه وضعه
ثم تركتهُ مع قهوتهِ وهو ينظر للبحر ، كان مقهانا صغير بعض الشيء ويطل على بحر شاسع
𝐄𝐧𝐝 𝐩𝐨𝐯𝐏𝐨𝐯.𝐣𝐮𝐧𝐠𝐤𝐨𝐨𝐤
كيف لها ان تكون آنسه وهى بهذا الجمال ، امم لا اعلم اعتقد انها فقدة عذريتها او ماشابه مع العاهرون
𝐄𝐧𝐝 𝐩𝐨𝐯𝐏𝐨𝐯.𝐧𝐞𝐫𝐯𝐚𝐧𝐚
كنت اشعر بعض الشيء بتأخر ميلان عن دخولها للمطبخ ثانياً ،انه مجرد كوب قهوه ليس مائدة طعام ،نظرت لها من شباك المطبخ الصغير لاعرف لماذا تأخرت ،كنت صدمت حتماً ،كان الرجل في جمال القمر كأنه انشق نصفين و هو النص المفقود ،كانت له هيبه كبيرا بمجرد النظر إليه ،قلت في مخيلتي الصغيره انها وقعت في حب هذا الرجل لنظراتها له لكن لم اكن متأكده.
𝐄𝐧𝐝 𝐩𝐨𝐯𝐏𝐨𝐯.𝐦𝐞𝐥𝐚𝐧
سيدهه ما هذا حقاً ،هل انا ظاهره للناس انني كبيره فالسن ،انا عمري حتى واحد وعشرون سنه ،ماهذا الهراء بحق الجحيم ،ذهبت لنرڤانا"نرڤانا ، هل لي بسؤال صغير ؟!"
قلت لها وانا مفتحه عيني لأكون في مستوى لطيف للغايه فتوافق"حسنا ميلان ، ماذا تريدين ؟!"
تنهدت على تصرفاتي الطفوليه"احم احم ، هل انا اظهر للناس او لكِ بأني كبيره فالسن ؟!"
قلت مع بعض التوتر"لا بلعكس انتِ تظهري انك اصغر من سنك في الحقيقه ،، اقسم"
قالت نرڤانا مبتسمه بأبتسامتها البراقه"يي كنت اعلم انني لست سيده"
قلت بحماسنظرت نرڤانا لي بأستغراب بعض الشيء انني لماذا احصرت كلمه سيده في كلامي ، تحمحمت في احراج وتوتر
"اههء لا عليك كنت اظن نفسي انني سيده عجوزه ، لا تأخذي بكلامي"
قلت وانا اذهب جاريه للخارج ولكن تذكرت ان هناك احد....انـــهـــى..
_____________________________
هل كانت طريقة السرد صحيحه؟!
10 𝐯𝐨𝐭𝐞𝐬
10 𝐜𝐨𝐦𝐦𝐞𝐧𝐭
𝐅𝐨𝐫 𝐭𝐡𝐢𝐬 𝐩𝐚𝐫𝐭..
YOU ARE READING
عــَشــِيــقـِي..
Romance"لماذا تجلسين تحت المطر هكذا ؟!! سوف تمرضين".. "لم ارد ان انتظركَ داخل المنزل".. "صغيرتي لما انتي عنيده هكذا ،قلت لك لا تخرجِ من المنزل".. "لقد نظرت للقمر ،انه يشبه تلك الشامه التي على رقبتكَ تحديداً على عظمةِ التروقوه ،تذكرني السماء السوداءِ ليلاً...