كاي: الفتاة بخير لا تقلق يا رجل.... انتظر لحظه اليست هذه ابنة ذلك المعتوه سيد بارك..؟
تام: لحضه اجل انها هي بضبط... اتعرف بما افكر يا كاي...
كاي: ماذا يا رجل..؟
تام: هل نهدده بابنته الجميلة..؟
كاي: لا اظن انه فكرة جيدة يا صاح..
تام: ماذا هل انت خائف ام ماذا؟..
كاي: لا يا رجل انا ايضا اود الانتقام منه لكن ليس بابنته الا ترى حالة ابنته الان... انها جميلة..
تام: اجل انها كذلك...
كاي: اذا انا سوف اذهب اراك لاحقا اعتني بلفتاة لا تدعها تهرب.. حسنا..
تام: حسنا هيا اذا الى اللقاء اراك ايضا.. ماذا سافعل بها انا ها لقد بقيت وحدي معها مرة ثانية... حسنا سوف اذهب للنوم واقفل الباب عليها لكي لا تفكر بلهروب...
لورا: وهي نائمة وتصرخ... لا ارجوك يا ابي لا تضربها.. وهي تبكي في النوم..
تام: ما بالها هذه هل ترى كابوس امم ماذا حسنا انها تبكي ماذا افعل...؟ سوف انام بجانبها لكي تهدأ قليلا...
تام: اششش اهدئي فحسب انه كابوس اهدئي.. انها جميلة.. حتى وهي تبكي.. اوه ماذا افعل انا لا اعرفها لماذا اتغزل بها... حسنا سوف انام فحسب....
حل الصباح واستيقظت لورا وعندما افاقت لم تستوعب ماذا يجري ولما هي في حضن رجل ضخم وبدأت تصرخ
لورا: اععع... من تكون ايه الغبي ما ذا فعلت بي ولما انا هنا من انت...؟
تام: اوه.. لقد استيقظتي يا شقية.. ولما كل هذه الصراخ اخرسي وبدلي ملابسك وانزلي لكي تآكلي هيا بسرعة وبعد ذلك سوف افهمك كل شي حسنا...
لورا: لا اريد اخبرني اولا..
اقترب منها تام وهو غاضب من كلامها...
تام: بغضب قلت لك انزلي كلي وسوف اخبركي في وقت للاحق هيا بسرعة ولا قتلتك..
لورا: ابتعد عني ايه المعتوه...
تام: هيا بسرعة انا في انتظارك يايها الشقيه..
لورا: ماذا سوف البس اذا ليس لذي ملابس لارتديها... ايه الذكي..؟
تام: البسي واحدة من ملابسي انتظري هنا وسوف احضرها لكي... لا تذهبي لمكان اخر ولا...
لورا: ستقتلني..
تام: نعم لقد فهمتي ما اقصدها...
شنو راح يصير؟.... هل يحبون بعض.👇🏻💕