تبدأ القصة في قصر ملك ليو الثالث ، قبل خيانة الجميع لأريادن ، حتى تتمكن من تلبية طلب خطيبها الأمير سيزار، الابن الغير الشرعي للملك ليو الثالث ، و هو قتل ولي العهد ألفونسو ، ليتمكن سيزار من وراثة الملك ليو بدل ألفونسو...
~سيزار~ماذا حدث..؟؟
~أرديان~
لقد تعاملت مع الأمير ألفونسو كما طلبت.
~سيزار~
ارديان...
أحسنتي حان وقت عصرنا ، عندما يتم تسوية الوضع...
انا..
سأجعلك افضل امرأة نبيلة عرفتها المملكة..!!~ارديان~
سيزار...
نعم هكذا يبدو سعيدا لأجلي ، لو كان بإمكاني ان اكون مع سيزار دوما يمكنني فعل أي شيء أريده!!
●
●
●
نجح انقلاب سيزار ، لذا أصبح ولي العهد للمملكة.{تسع سنوات...}
{تسع سنوات مرت}
كنت مسؤولة عن الجزء الداخلي من القصر مع سيزار...
على الرغم إنني ابذل قصارى جهدي للقيام بالعمل الذي قامت به الملكات
مازلت...《قبل 8 سنوات》
🗣: تتحكم في القصر و كأنها زوجة وصي المملكة، فتاة ريفية نشأت في مزرعة تريد سيادة القصر..؟!
🗣: مجرد معرفة حقيقة ان هذه المرأة موجودة في القصر...
🗣: كأستقراطي ، إنه أمر مخزي...!!
🗣: بالمناسبة...
متى سيتزوج الأمير سيزار ؟؟🗣: ربما مع خطيبته الحالية؟
🗣: آه أرجوك!! علينا انكار ذلك!! فتاة غير شرعية لن تكون مقبولة كزوجة !!
~ارديان~ (بصوت خافت)
علي الا اتردد بالإجابة...
على اي حال سيزار يحبني🗣: هل سمعتي الشائعات ؟؟في الحقيقة يطلق على سيزار بالنجس..!!
🗣: اوه~
سمعت هذا أيضا، يقال حتى انه ليس ابن عم الأمير ألفونسو، و تقول الشائعات أيضا إنهما ليسا أشقاء..!!🗣: يقال انه لم ينل بركة الإله السماوية (استغفر الله)
يبدو أنه نتاج لأنه نجس ، بالنسبة لسيزار فهو مجرد جرذ قذر من زنزانة قذرة لا يصلح ليكون ملكا.
~ارديان~ (بغضب)إخرسي!!
عليكِ التراجع عما قلتيه!! عليك الاعتذار فورا و تصحيح خطأك ، من الأفضل التحدث عني بدل ذلك لا تنطقي اسم سيزار بذلك الفم القذر!!!~سيزار~
ما الذي يحدث ؟
~ارديان~
سيز..
~سيزار~
يا الاهي!!!
الكونتيسة!!
الكونتيسة هل انتِ بخير ؟؟ امسكي بيدي و قفي.~الكونتيسة~
على عكس تلك المرأة يبدو أن ولي العهد تعلم كيف يكون من العائلة المالكة
~سيزار~
ما الذي تفعلينه وسط النبلاء ؟!
ألا تعلمين انها تدعمني ؟! تدعمني اكثر منك حتى يا اريادن !! تلك السيدة تساعدني كثيرا ، كيف يمكنني أن اجعلك أميرة اذا كنت تتصرفين هكذا؟!! حاولي أن تكوني إنسانة موهبة و مهذبة و لا تخجلي من تقديم نفسك للآخرين !!
ثم يمكنني جعلك زوجتي...
●
●
اعتقد انه يمكنني فعل ذلك ، لكن حتى بعد 8 سنوات، لازلت خطيبته...يتبع...
أنت تقرأ
اختي ، انا الملكة في هذه الحياة
Fantasíaفي اليوم الذي تخلى عنها خطيبها ، و اختها الكبرى، و والدها و كل شيء، عادت بطلتنا اريادن إلى 14 عاما للانتقام...