~ارديان~
ما الذي تفعلينه هنا؟!
اختي أين سيزار بحق الجحيم؟!~ايزابيلا~
انتِ...
كيف تجرؤين على فعل ذلك لزوجي؟؟~ارديان~
أنا آسفة إذا كان الوضع يتعلق بألفونسو...
~ايزابيلا~
ألفونسو؟؟
انا اقصد سيزار أيتها الغبية!~ارديان~
م.م.ماذا؟؟●أنبل امرأة في هذه البلاد يا ترى من ستكون؟؟●
~ايزابيلا~
كيف تجرؤين بالتفكير فقط في كونك ملكة؟؟يجب ان تتفهمي ان منصب الخطيبة سقط منك! بسببك ادعى الأرملة ،او مثل إجهاض الطفل، كل هذا بسببك، كيف ستتحملين مسؤولية افعالك؟؟
~ارديان~
هل هذا ما غضبتي من أجله؟؟ ماذا عن الأمير ألفونسو!!؟لقد كان لطيفا معك!!
~ايزابيلا~
أليس كل الرجال طيبون معي؟؟
هل على أن اهتم لهم جميعا؟؟
حبي لهم جميعا سيجعل أبدو كخائنة له~ارديان~
سيزار...
هل تحبينه؟؟منذ البداية كان علي ان اكون متزوجة بسيزار، كان انتي من جعل هذا الزواج يتأجل اكثر، ما الذي يحدث بحق الجحيم؟!!~ايزابيلا~
الأمر هكذا..؟؟
في ذلك الوقت كان سيزار مجرد خادم عندما أتيت إلى هنا...
و كل الأمور مختلفة الآن ، بعد مراسم التتويج سيصبح سيزار و زوجته هي الملكة ، من المؤسف ان ألفونسو لم يعطيني لقب أنبل إمرأة قبل ذهابه ، مات فحسب!!~ارديان~
ماذا؟
~ايزابيلا~
اريد منصب أنبل امرأة في المملكة، لقد جعلني سيزار ملكة ، و احضر الكثير لأجل فديتي ، بإمكاني قبوله الآن
~ارديان~
اه...
سيزار كان كل شيء بالنسبة لي ، لقد كان شخصا أغلى من نفسي...
لكن اختي ..
انتي حتى لم تحبي سيزار!! فقط لأجل منصب نبيل فرقتي بيني و بين سيزار!!؟~ايزابيلا~
منصب نبيل فقط؟؟
ههههههه
من هي المرأة التي تريد منصباً نبيلاً فحسب؟؟سيزار من جاء و توسلني ، هو لم ينساني أبدا!! كان يتخيلني مكانكِ بينما يعانقكِ، انظري لنفسك لا تستحقين حتى ان تمسكي برجل ، شعرك اسود كالغراب، بينما انا بجسد ممشوق و وجه شاب و شعر اشقر كالملاك ، انتِ...
هل شعرتي يوما انك محور اهتمام لشخص ما؟ حتى لو خاطرنا بحياتنا من أجل رجل ، لا شيء سيتغير، لن يتفوهوا بكلمة "شكرا" حتى ، عليك عدم الوثوق بالرجال نحن فقط ، بديل لفترة من الزمن في حياته.~ارديان~
سيزار لن يفعل ذلك صحيح؟؟
~ايزابيلا~
سيزار مصاب بالجنون لأنني من يريد الآن ، لكن... مع مرور الوقت سأمل منه ، الأمر يذكرني بك ، انتِ من وقف معي لمدة 14 سنة ، مع ذلك...
لن اوذيكِ!
●بعد مدة ، ما يقارب دقيقتين تم طعن أرديان في ظهرها ، حيث كان هذا مخطط من قبل ايزابيلا، حتى تتمكن من التخلص من اختها الغير الشقيقة. ●~ارديان~ (في نفسها)
هذا ليس عادلا! لماذا لم يحبني بدل التضحية بي؟ ما هو الخطأ ؟ أين ارتكبت الخطأ؟ إذا عدت... فقط إذا استطعت العودة...
~ملاك~
هناك قاعدة ذهبية ،سيتم دفع ثمن لكل الأخطاء التي قمت بها ، و ستعد حسناتك كذلك ، هذه هي القاعدة الذهبية.
~ارديان~
اتمنى من هذا العالم ان يقوم بنفس الشيء ، لكن لماذا ؟ لم استرد شيئا في هذا العالم
~ملاك~
هل تستطيع؟
~ارديان~
ماذا؟؟
~ملاك~
ممارسة العقد الذهبي
~ارديان~
أقبل بذلك!! سأفعل!
يتبع...
أنت تقرأ
اختي ، انا الملكة في هذه الحياة
Fantasiفي اليوم الذي تخلى عنها خطيبها ، و اختها الكبرى، و والدها و كل شيء، عادت بطلتنا اريادن إلى 14 عاما للانتقام...