مو تنسو تعليقات و نجمه
استيقظ بشعر مبعثر قليلا و عيون مغلقه ..فرك عيونه ليحاول فتحهم ..نهض من مكانه متجه للحمام ليفسل وجهه و يخرج ومعه بعض الخبز ليطعم السمك، جلس على ساقيه و نثر الخبز لتاتي الاسماك بسرعه 'اسف لجعلكم تنتظرون'ابتسم للسمك الذي يأكل بسرعه..سمع صوت انين لعصفور صغير خافت لذا ادار وجهه يمينا و يسارا باحثا عن مصدر الصوت..
نهض لجانب الشجره الكرز ليجد فرخ عصفور ساقط من الشجره على ما يبدو هو ليس صغيرا جدا لديه ريش ولكن لا يستطيع الطيران على الاغلب، نزل مادارا و اخذه بين يديه و ربت على ظهر الطائر باطراف اصابعه'لاباس يا صغيري ساضمد جناحك 'اخذ مادارا فرخ العصفور و دخل مع اغلاق الباب ببطئ لان الذين فوق لايزالان نائمين..
وضعه على قطعه قماش و اخذ يضمد جرحه بلطف ..،انتهى بمده قليله و وضع بعض الطعام المبلل لانه على الارجح لايزال الفرخ ياكل من فم والدته و جلب له بعض الماء وتركه ليرتاح قليلا..،دخل للمطبخ و بدء بالطبخ بهدوء ،انتهى بعد نصف ساعه خلع مأزره الطبخ و وضع الاطباق على الطاوله و ذهب ليتفقد فرخ العصفور و وجده ياكل ابتسم و صعد السلالم ليوقظ النائمين..
وقف امام الباب لثواني وهو يتنهد ..،دخل و وجد توبيراما استيقظ لتوه ليدير راسه له بينما يمدد ذراعيه للاعلى'صباح الخير..'تكلم الاصغر وهو يقترب من هاشيراما الذي لايزال يشخر وهو نائم ،لم يرد عليه توبيراما بالجلس مكانه و نظر لمادارا وهو يوقظ هاشيراما ..
رفع هاشيراما راسه لينظر لمادارا و يبتسم ببلاهه*انتظري قليلا ميتو ساستيقظ بعد قليل*تكلم و اعاد راسه لينام على افخاذ مادارا الذي ابتسم و لمنظر الاكبر قائلا'لاباس سادعك لتنام قليلا..'وضع مادارا الاكبر على الفراش جيدا قبل نهوظه من مكانه'هيا الفطور جاهز'تكلم بهدوء مع توبيراما الذي لم يقل اي شيء و اخذت نظراته تتابع مادارا الى ان خرج من الغرفه...
اتى توبيراما و جلس على كرسيه و نظر للعصفور الذي ينام على قطعه القماش الموضوعه على الطاوله"لما ادخلته.؟"بهدوء ناظر ظهر مادارا الذي يصب الشاي لتوبيراما'جناحه مكسور..'جلب الكوب ليضعه امام الاكبر و يجلس بالجهى المقابله له..،انتهى كلاهما و نهظ الاصغر ليقظ النائم في الاعلى ولكن قبل ان يمضي خطوه بعيدا امسك توبيراما بكف يد الاصغر و جره ليسقطه جالسا على ساقيه و لف يديه حول عنقه و شمه للحضه..
اغمض توبيراما عيونه بهدوء بينما مادارا مرتبك الى اقصى درجه و محمر قليلا..،لم يقل توبيراما اي شيء فقط استمر بشم رائحه الاخر العذبه، نزل هاشيراما بعد فتره قصيره ليجدهما هكذا ..لم يتدخل فقط صعد للاعلى مجددا دون اصدار اي صوت وهو مبتسم أليس من السيء مقاطعة لقطه حلوه مثل تلك.؟..
قوس مادارا ظهره حين مشى الاكبر اصابعه من فوق ملابسه على عموده الفقري...سبب له هذا بقشعريره، الوضعيه و الطريقه التي يحرك فيها الاكبر شفتيه على رقبته معطيه قبلات خفيفه ..هي ليست قبلات ولكنه يمشي شفتيه على رقبته ..،يده التي تتحرك ذهابا و ايابا على طول ظهره ..رائحته المخدره جعلت من جسده ينتفض و دمائه تنبض بعروقه ..انها المره الاولى التي يقترب منه الاخر هكذا...
أنت تقرأ
معاهدة سلام●peace treaty●
Short Storyتنص المعاهده على زواج الابن الأكبر لعشيرة الاوتشيها ⊙مادارا اوتشيها⊙ إلى الابن الثاني لعشيرة السينجو ○توبيواما سينجو○ فكيف سيتم التعامل بينهما بينما الابن الثاني لعشيرة السينجو يحمل كل الكره للابن الأكبر لعشيرة الاوتشيها. ؟ ***ياوي***