part 2

171 14 4
                                    


أرجو التفاعل مع الروايه⚡

جين : "ااه أنتي لا تعرفين حقا.....والدك كان يعمل معنا في العصابه يا قطتي الصغيره"

لينا بصدمه : "ماذا"

flash Back

كيم (والد لينا) : "أرجوك سيدي إرحمني أرجوك أعدك أنني لن أفعل ذلك مرة أخرى أرجوك"

جين : "لقد فات الآوان يا عزيزي...لقد حذرتك وقلت لك يا إما أن تعمل معنا بسكوت وإطاعه ويا إما أن تغلق فمك ولا ترينا وجهك مرة أخرى ولكنك لم تختر هذا ولا ذاك وقررت أن تبلغ عنا الشركه وأنا قررت الإنتقام... قل لي الآن... كيف أقتلك...هل أقتلع قلبك..أم أقطع رأسك...هيا أخبرني بسرعه فأنا ليس لدي وقت"

كيم : "أرجوك سيدي إرحمني أنا لدي عائله ولدي إبنتي الصغيره أرجوك دعني أربيها أرجوك"

جين : "الآن تذكرت أن لديك عائله ويجب عليك أن تحميها....على العموم لن تكون موجودا أنت وعائلتك بعد الآن"

قتلهم تحت أنظار تلك المرتعبه الذي تختبأ كي لا يراها

end flash back

لينا ببكاء : "أيها الوحش هل قتلتهم لأنه لم يريد العمل معك وبلغ عنك...إذا أبي وقتلته لأنه بلغ عنك الشرطه....إذا...أمي ما ذنبها لما قتلتها أخبرني"

جونغكوك : "هنا ويكفي.. لننهي هذه المهزله"

رفع جونغكوك سلاحه ودخل الظبات الذين كانو وقفون أمام الباب للإحطيات ،

جين : "هههههه هل كنتم تظونونني أنني لم أعمل إحتياطاتي أيضا"

عندها خرج حراس جين الذين كانو يختبئون في الغرفه للإحطيات وبدأت معركه بينهم وفي هذه الأثناء هرب جين ولمحت لينا هروبه فلحقته ،

لينا وهي موجه سلاحها نحوه : "توقف مكانك والا أطلقت عليك النار"

توقف جين ورفع يده للأعلى وإستدار نحوها ،

لينا : "ااه أنت لا تعلم كم أتمنى أن أقطع وجهك هذا إلى قطع صغيره"

جين : "لا لا يا فتاة إفعلى بي ما شئتي إلا وجهي الوسيم لا تقربي ناحيته أبدا"

لينا : "يا لك من شخص مستفز....كنت أريد أن أقتلك بسرعه وأخلص منك لكنني تذكرت كيف كنت تقتل والداي بدون رحمه لذلك قررت أن ألعب معك قليلا"

جين : "يسرني العب معكي يا حضرة المحققه"

كانت لينا ستطلق عليه في قدمه لكن باغتها حارس جين الشخصي من الخلف أما جين فأكمل هروبه كانت لينا تضرب ذلك الحارس كان سيطلق عليها الحارس بالنار لكن لحقها تاي وأطلق عليه قبله ،

𝑻𝑯𝑬 𝑭𝑰𝑽𝑬 𝑫𝑬𝑻𝑬𝑪𝑻𝑰𝑽𝑬𝑺__ℂ ℍ 𝔸 ℙ 𝕋 𝔼 ℝ 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن