Um

1.6K 62 60
                                    


ذِئـبُ المَـزرَعـةِ




بِـدايَـةٌ غَيـرُ سَـارَة



_________________________




أَنـا أكـون مَـالِيتَّـا كـرُومـويل الوَرِيـثةُ الـوَحِيـدَةُ لِـلأَلفَـا جَـاسبِـر كـرُومـويل وَزَوجَتـهِ الـلُّونَـا كَـاثرِيـن وَيتـلُوك.

ولـدتُ كـفتـاةٍ وحيـدةِ لـرجُـلٍ يجـبُ أنْ يُحمـل دمـهُ مِـن وريـثٍ ذَكـر ،فَبَـعـدَ أن وُلِـدتُ كَـانَ الإِنجَـابُ مَـرةً أُخـرَى خَطِرًا عَلـى وَالِدَتـي ،وَلـم يُفكِـر أبِـي بِالمُخَـاطرَة.

أَنـا الآن فِـي عُمـرِ الثَّـالِثـةِ والعشـرِين ، تُوفِـيَّ وَالِـدِي وأَنـا فِـي العِـشِريـن ،وَمرِضـتْ أمِّـي كَثـيرًا بَـعدَ وَفَـاتِهِ مُبَـاشرةً بِفـعلِ الرَابِـطَة بَينَـهُم لِـذَا تـوجبَ عليَّ إِدَارة شُـؤونِ مـدينتـنا.

حـتَّى الـآن لـمْ تـظهـر أيُّ علامـةٍ علـىَ جَسـديِ وهـذَا مَـا يسـبب لـأُمـي بعـضَ القَـلقِ ،بـل الكـثيـر منـهُ.

أستلْقِـي أنَـا الـآن عـلىَ سَـريري أُراجِـعُ بعـضَ المعـاملاتِ التُجـاريَّة السَّـاريـة بيـنَنـا وبيـنَ أحـدىِ المُدنِ المُجـاورةِ لنَـا علـىَ جِهـازيِ الـلوحِـي ،أختـراعـاتُ العقـلِ البشـريِ حقًـا رَائعـةُ.

يجْلِبُهـا لنَـا بعـضُ الشبـابِ الَّـذيـنَ يُقيـمونَ هُنـاك لـدَى البَشـر ،الشـبابُ دائمًـا فِـي ترحَـالٍ ؛ بحـثًا عـنْ رفيـقاتِـهِم فِـي المُـدنِ الـأُخـرى أو حتَّـى عِنـدَ البَشـر.

لـذَا قـررتُ إِكَـالَ كُـلِ الـأعمـالِ المُهِمـة لِـأنَـاثِ الـمَديـنة ،أحيـانًـا أشعـرُ وكـأنَّنـي فِـي عـالـمِ بَـاربِـي ،وَكَـم أُحِـبُ بَـاربِي!

أنهيـتُ عَمَلـي بـعدَ أنتِصـافِ الـلَّيـل بـسـاعةٍ أو أكـثر ،أرتخيـتُ علـىَ جَـانبـي الـأَيسَـر ؛ أسـتِعدَادًا لِلنَـومِ ،ليـنْسدل شَـعرِي قِطـرَانِي اللَـون كـخـاصـة أبـي تمـامًـا.

خرجَ تَـأوهٌ خَفيـضٌ حـينَ أنحَـنَى خصـرِي الـأيْمَـن للـداخِل بفـعلِ نُـومِي ؛ تُألمُـني تلـكَ المنـطِقـة مُنـذُ يَـومـينِ ،أَظُـن.

فتحـتُ عينَـاي مـعَ ضُوءِ الشَّمـسِ فـِي الشُّـرُوقِ ،إنَّـهَا أحـدَى أغـربِ عَادَاتِـي ،مـهمَا تَأخـرتُ فِـي النَّومِ لَـيلًا أظـلُ أستـيقِظُ مـعَ شـرُوقِ الـشَمسِ قبـلَ الجَمِـيع ، نـهضتُ بِـكُـلِ كَـسَلٍ أتَجِـهُ لِلـحمَّامِ ،غَسَـلتُ أسـنَانِي وَوجـهِي بـدلًا عَـنِ الـأستحـمَامِ فَالأَلـمُ فِـي خصـرِي لَا يُـطَاق ،أتجـهتُ لِرُفـوفِ غُـرفَتِـي حَيـثُ تَتَـواجـدُ مكـتَبَـتِي الصَـغِيرة ،إنتَـقَيـتُ الـرُوَايـةَ الَّـتي أقـرأهُـا حَـاليًـا ،رُومَـنسـيةٌ كَـمُفَضَـلَاتِـي مِـنَ الـرُوَايَاتِ.

𝐅𝐀𝐑𝐌'𝐒 𝐖𝐎𝐋𝐅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن