Dois

519 47 54
                                    


ذِئـبُ المَـزرَعـةِ


عِـنـدَ الـبَـشَـرِ

_______________________

نَـقِفُ الآنَ أمَـامَ بَـوابـةِ المَـدينَة نَنتظِـرُ الفَـوجَ القَـادِمَ مِـن الخَـارِج ،يَقِـفُ مَعَنـا التُجَـار وبـعضَ العُمـالِ بِالحِـرَفِ اليَـدَويَة.

أَرتَـدِي قَمِيصًـا صُـوفـيًا ذُو عُنـقٍ وَاسِـع يُظـهِرُ بِدَايَـةَ صَـدرِي بَينمَـا يُغـطِي عَلَامَتِـي باللَّـونِ الوَردي ،لَـونِي المُفَضَـل ،وتنُـورَة بـيضَـاءَ قَصِـيرةَ مَـعَ سُتـرَةٍ صُـوفيةٍ تَجمَـعُ بـينَ اللُّـونَينِ ،وَحِـذَاءٌ أَبيـضُ ريَـاضي كَمـا الحَقِيبَـة الصَغِـيرة فِـي يَـدي.

اللَّـيلَة هـيَّ لَيلَـةُ إكتِمَـالِ القَمـر حِيـنَ تُفتَـحُ البـوابَات بـينَ عَالمِـنَا وعَالـمِ البَشـر ،لَا يـدخُلُ أو يَخـرُجُ سِـوانَا.
وَهـيَّ لَيلَـةُ قُـدومِ الفَـوجِ وذَهـابُ الآخـر.
يَـأتِي الفَـوجُ عَـادةً بِالعـدِيدِ مِـن المُنتَـجَـات بِـلَا إستِـثنَاء وبَعـضِ المَـوادِ الخَـام لِأصحَـابِ الحِـرفِ.

إِعتَـاد دَارِيَّـان عَـلى الـذَّهَـابِ مَعـهُم ،لَكـنِّ لَـم أذهَـب لِهُنَـاكَ يَـومًا.

وَدعـتُ أُمِّـي مُنـذُ سَـاعِةٍ تَقـريبًـا وهَـا أنَـا أشتَـاقُ لَهَـا مِـنَ الآن ،تِـيَّا تُعَـانِقنِـي بِجَـانبِيةِ تَرفُـضُ تَـركِي حَتَّـى يَحـينُ مَوعِـدُ الذَّهَـاب ،جَـاريُـوس يَقِـفُ بِجَـانِبِهَـا يَضُـمُ يَـدَاه خَلـفَ ظـهرِهِ بِـإِستِقَـامةٍ عَسكَـرية ،بينَمَـا دَارِيَّـان يَقِـفُ عَلـى جَـانبِي الآخَـر يُـرَاقِب العُمَـال يُنـزِلُونَ البَضَـائِع.

بَعـدَ أن فََـرِغَ العُمَـالُ مِـن عَمـلِهِم إِقتَـربَ أحَـدُهُم يُسَـلِمُ لِدَارِيَّـان عِـدَة أورَق "كَـانَ الحُصـولُ عَلـيهِم صَعـبٌ فِـي هَـذَا الوَقـتِ القَصِـير " أردَفَ بَعـدَ أن إِنحَـنَى لِـي "أُعـذُرنَـا عَلـى هَـذَا " هَزَّ رَأسُـه بِبـسمَةٍ هَـادِئـة "أَشـكُرُكَ حَقًـا عَلـى مجـهُودَاتِـكَ " ، "هَـذَا وَاجِبِـي سَيِّـدَتِي " ثُـمَّ إِنحَنـى يُغَـادِر.

إِقتَـرَبتْ تِـيَّـانَـا مِـنهُ بِفُوضُـولٍ لَا يَقِـلُ عَـن خَـاصَتِي "مَـا هَـذَا دَارِيَّـان ؟ " رَفـعَ يـدَاه حَـامِلًا دفـترَينِ صَغِيـرين "إِنَّهُـم جَوزَاتُ سَفـر " أَعـرِفهُـم لَكِـن لَـم يَسبِـق لِـي أن أرَاهُـم "مَـا أعلَـمُه أنَّـهَا لِلسَفـرِ هُنَـاك " أومَـأ لِـي "لِـمَا سَنُسَـافِر ،أليـسَ فِـي البَرَازِيـل ؟" ،"لَيـسَ كَذَلِـك ،لَقـد أجـرَيتُ بَعـضَ الإِتِصَـالَاتِ وَإِكتَشـفتُ أنَّهُـم فِـي فَرنـسَا " فَرنـسَا!! كَـم أردتُ رُؤيـةَ بُـرجِ إِيـڤِـل بِشِـدَةِ.

𝐅𝐀𝐑𝐌'𝐒 𝐖𝐎𝐋𝐅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن