3.chapter

19 11 3
                                    

૮₍。'ᴖ ˔ ᴖ。₎ა


رأت الفتاة الصبي الذي أعجبها، وتجاهلت صورتها تماماً.

عندما رأت شيا تشي أن قدميها وطأت على بضعة سنتيمترات من الكعب العالي وقفزت ارتفاعه بضعة أقدام، كانت قلقة حقًا من أن ينكسر كعبها

خطوة، اذهب

قال الشخص الذي بجانبه فجأة "آه"

الكعب مكسور حقًا

كان تعبير شيا تشي خفيًا بعض الشيء لم تكن تقصد أن تلعنها الآن.

لقد خرج جيانغ يو ولين شيان بالفعل عندما رأته لين كيتونغ شعرت وكانها لكمة في بطنها وعلمت أنه قام بتسريب خط سير رحلته سراً

من بين مطاردي جيانغ يو، ابنت العم هذه هي الأكثر حماسًا وإصرارًا يعرف معظم الأشخاص في المدرسة أنها تحب جيانغ يو بغض النظر عما يعتقده الآخرون عنه.

نظرة لين كيتونغ إلى جيانغ يو بحزن، مع وجود أثر من الإحراج في تعبيرها "من أجل رؤيتك، كنت متشوقًا جدًا للخروج واخترت زوجًا من الأحذية ذات الجودة الأسوأ ..."

"أدعك تراه؟" سخر جيانغ يو بهدوء وتقدم للأمام.

قبل أن تذهب شيا تشي بعيدًا، سمعت نبرة ازدراءه وعبست قليلاً في الثانية التالية سمعت صوت الفتاة المرتعش: "38 درجة اليوم! لقد كنت أنتظرك في الشمس لفترة طويلة والآن كسر كعبي حتى لو لم تشعر بالأسف يجب أن تشفق علي."

"لا تفعل أي شيء يمسك إنه غباء"

ألقى جيانغ يو تو جملة دون النظر إلى الوراء واستمر في السير إلى الأمام.

عند النظر إلى الشخصية الصغيرة والرائعة أمامه اتبع حذوه وحافظ على مسافة صغيرة بشكل مناسب في نظر الآخرين، لم يكن متورطا.

لم يتمكن لين شيان من تحمل ابنت عمه وهي تبكي بمرارة وسحبها مباشرة إلى السيارة.

كما نظر لين كيتونغ على مضض إلى ظهر جيانغ يو وصرخ للسماح لها بالرحيل.

"لا تخجلي حتى لو كان معجبًا بك على الإطلاق فلن يتجاهلك."

"اصمت. لا أريد أن أسمع ذلك."

وانتهى الحوار بين الأخ والأخت بـ"ضجة" أغلق لين شيان باب السيارة، ونظر إلى اتجاه جيانغ يو ووجد أنه كان يتبع الجنية بالفعل.

ضاقت عينيه ببطء وشعر لين شيان لسبب غير مفهوم بأثر غير عادي به ولكن تم القضاء على هذه الفكرة بسرعة.

الشعلة الحمراء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن