⊹ ⁖ ✦ ˖ ⊹ 。 ゚˖ ✧ ⊹ 。 ゚⁖ °✦
"انتظر لترى قد يقلب جيانغ يو الطاولة عندما يراها"
"مستحيل؟ على الأقل هي فتاة كيف يمكنها أن تجعل الناس يفقدون ماء وجههم؟"
"هل سبق لك أن رأيت جيانغ يو؟ في تلك المرة سلمته فتاة رسالة حب للاعتراف بها مزقها وألقى بها في سلة المهملات دون قراءتها.
"لقد مات جيانغ يو! لقد مضى! انتهى موعد الفتاة!"
حبس الطلاب أنفاسهم وشاهدوا جيانغ يو خطوة بخطوة بجانب شيا تشي، التي كانت تقرأ ورأسها منخفض دون وعي.
ارتفعت قلوب الجميع في حناجرهم، معتقدين أنه سيكون هناك بعض المشاهد الكبيرة التالية ولكن النتيجة-
أخرج جيانغ يو مكاتبه وكراسيه وجلس بتكاسل، كما لو أنه لم يلاحظ أي شخص بجانبه على الإطلاق
"اللعنة!! ما هو الوضع؟؟
"هل جيانغ يو قام بإصلاح وغسل قلبه؟ لماذا أصبح فجأة لطيف؟"
"لا، لا بد أن يكون هناك خطأ ما! ربما ستكون هناك عاصفة قادمة!"
كانت الدراسة الذاتية المبكرة على وشك البدء، لكن جيانغ يو لم يتحرك بعد كان هؤلاء الطلاب قلقين للغاية لدرجة أنهم خدشوا آذانهم وخدودهم.
كانت شيا تشي أكثر انتباهًا عند القراءة، وكان الفصل الدراسي صاخبًا دائمًا كانت منغمسة في عالمها الخاص ولم تنتبه لمن يجلس بجانبها.
لم يكن الأمر كذلك إلا عندما دخلت مديرة المدرسة إلى الفصل الدراسي وصفعت الطاولة بقوة بممحاة السبورة لإسكات الجميع حتى رفعت رأسها فجأة.
جلس جيانغ يو جانبًا وتم تجاهله تمامًا.
وكانت مطيعة أيضًا لقد كانت ترتدي النظارات بالفعل، وكان مظهرها قد دمر نصفه تقريبًا.
بالتفكير في فكرته السيئة، ارتفعت شفاه جيانغ يو بشكل الضعيف وشعر بالسعادة لسبب غير مفهوم.
جلس جيانغ يو في وضع مستقيم وقام بوضع حقيبته المدرسية في فتحة الطاولة بشكل عرضي، الأمر الذي جذب انتباه شيا تشي.
أدارت شيا تشي رأسها ورأته لقد ذهلت.
"هل أنت... زميلي في المكتب؟" إنها لا تصدق ذلك كثيرًا.
"نعم." أومأت جيانغ يو برأسه بشكل عرضي ولم ترغب في التحدث معها أكثر.
لم تكن شيا تشي شخصًا ثرثارًا عند الاستماع إلى خطاب مديرة المدرسة، نظرت إلى السبورة بصدق.
أنت تقرأ
الشعلة الحمراء
Teen Fiction* . ﹢ ˖ ✦ الشعلة الحمراء ☄️ خلال الوقت الذي انتقلت فيه شيا تشي إلى " هوازي لين‟، سمعت أن مراهقًا شقيًا يعيش هناك وقيل إنه كان فاسقاً ويعرف كيف يقاتل ولكن ما رآته المراهقا شيا تشي كان كاملاً مختلفة عن الشائعات كان قميصه الأبيض دائمًا ن...