⚜️شـبح مصـاص الدمـاء الحاقـد ⚜
️️
البـارت الرابـع والأخير: TΉΣ BΣGIППIПG ΛFTΣЯ TΉΣ ΣПD
√•كـانت لدي وردة أفـرطت في إعطائـها المـاء فظنـت أني أريد قتلـها فأختارت من يعطيـها قطـرات•√
10:45am
فتحت تلك الجميلة عيناها بكسل مددت يديها في أرجاء السرير دليلا على إستيقاظها جلست لتحول نظرها للجهة الاخرى من السرير التي كانت مرتبة, يبدو ان زوجها لم ينم في المنزل مرة اخرى هذا حقا بدأ يقلقها إستقامت بحزن متجهة نحو الحمام بعد مدة خرجت وهي تمسح وجهها بمنشفة صغيرة,جلست على احد المقاعد لتتناول فطورها في صمت وهي تفكر في حل لمشكلتها هذه فمؤخرا تضررت علاقتها بجونغكوك كثيرا بسبب مواقف تافهة كل ذلك نتيجة لغيرته التي بدات تزداد يوما بعد يوم منذ قدومهم لهذا المنزل ان استمر الوضع هكذا سينتهي بانفصالهم عن بعض لا محالة '
إبتسـامة زينت ملامحها بعدما خطرت تلك الفكرة في بالها ثم استقامت لتشرع في تطبيقـها
إنها السادسة مساءا وها هي تضع آخر طبقين على تلك الطاولة التي تتوسط صالة المنزل الواسعة ثم اتجهت نحو المطبخ مجددا لتعود حاملة قنينة نبيذ أحمر قاتم وكاسين, هذه كانت خطتها ان تعد للعشاء كل الاكلات التي يحبها جونغكوك بالإضافة الى النبيذ لتحلو السهرة, فهي تؤمن بمقولة "أسرع طريق للوصول لقلب الرجل هي معدته"وضعت ما كانت تحمله على الطاولة لتتجه نحو غرفة نومهم بعد مدة خرجت وهي ترتدي ملابس نوم باللون الأحمر إنه لون زوجها المفضل وبتلك الرائحة التي تضعها لاشك انه سيفقد عقله اليوم'
جلست على أحد المقاعد تنتظره
ليسـا:انه وقت عودته من العمل لما لم ياتي بعد لا يعقل انه ينوي المبيت في الشركة مجددا؟!
تملكها الحزن ورغبة في البكاء فأكثر شخص تحبه يتجاهلها ولا يرغب في رؤيتها إنه حقا يفطر قلبها,وجهت نظرها لتلك اللوحة احست حقا ان اولئك الفتيات المبتسمات يضحكون على حالها لم تشعر بنفسها الا وهي ترمي تلك اللوحة بعيدا بالصدفة نظرت للحائط الذي كانت معلقة به لترى ذاك التشقق فيه امعنت النظر قليلا لتستوعب انه ليس شق عادي فهو يمتد على الجدار مشكلا هيئة باب دفعته قليلا لتتطاير دقائق صغيرة من الغبار,كان اعتقادها في محله انه باب لغرفة مخفية. لطالما كانت تظن منذ قدومها للمنزل ان هناك امر غريب به فمساحته غير متوافقة مع عدد الغرف, دخلت الغرفة المظلمة لتتحسس الجدار الداخلي بيدها باحثة عن زر اشتغال المصباح وجدته لتضغط عليه لكنه معطل هذا بديهي فالمنزل قديم والاصلاحي الذي كان يصلح المنزل قبل قدومهم لم يكن له علم بهذه الغرفة المخفية يبدو ان ليسا اول من تفتحها بعد مدة طويلة!
أنت تقرأ
الشبح الحاقد ThE Angry GhosT
Romanceماذا سيحدث عندما ينتقل زوجان حديثان لمنزل مسكون بشبح كان قاتل متسلسل للنساء . # drama #crimes #jealousy #jk #lisa #liskook #love #ghost