تشو شيا السحائي.
وقبل أن يتلاشى اهتمامه، رأى الإمبراطور الجديد مين يانلي يدخل غرفته في حالة ذعر، واحتضنه مرتعشًا. انهمرت دموعها مثل أمطار الصيف الغزيرة، وظلت تتمتم باسمه قائلة: "لا تتركني".
ربما كانت دموعها حزينة جدًا، وكانت رغبتها في الصمود كبيرة جدًا. بعد أن كان قويًا جدًا، ترك شعاعًا من روحه وراءه لمدة اثني عشر عامًا. لقد رافقته لغزو العالم وحكم البلاد، وشاهدته يموت وحيدًا في حريم فارغ، بل وجعلت من شخص ميت إمبراطورة القصر الشرقي. اسم الملكة هو نفس اسمها تمامًا، وتُدعى أيضًا تشو شيا. عندها فقط عرف مدى حبه لها ومدى تردده تجاه الصبي الذي أخرجه من الجبل العميق بدافع الشفقة.
بعد ولادته من جديد، عاد فجأة إلى سن الخامسة عشرة، وكان الإمبراطور المستقبلي لا يزال في مرحلة لا يستطيع فيها التحدث بوضوح. نظر إليها، وأقسم سرًا في قلبه أنه يجب أن يحميها جيدًا في هذه الحياة، وألا يتركها تشعر بالوحدة والحزن مرة أخرى. حتى لو كان الطريق أمامه مليئًا بالتقلبات والمنعطفات، فإنها سترافقه إلى قمة الإمبراطورية، ويدًا بيد حتى النهاية.
مسرح صغير بعد الزواج
في مواجهة الانقلاب الشتوي، قام الإمبراطور الجديد بتغيير ملابسه في قاعة تايآن. فجأة، دخلت خادمة إلى غرفة الملكة بوجه عاجز.
سألت تشو شيا عن السبب، وأجابت الخادمة أن سموه لم يكن مهتمًا جدًا لسبب ما. كانت كلماتها مقيدة وقصيرة، لكن تشو شيا لاحظت ذلك على الفور، ومشت مع الخادمة.
دخلت للتو إلى قاعة تايآن، واحتضنها الإمبراطور.
وضعت يديها على خصرها، وسألت تشو شيا بضحكة مكتومة، "لماذا لست مهتمة؟"
قال مين يانلي بحزن: "لم أرك منذ يومين".
عند سماع ذلك، تحسن قلب تشو شيا، وأقنعتها بصوت ناعم، "سيكون الأمر جيدًا بعد اليوم، فقط تحلي بالصبر مرة أخرى، هل يمكنني مساعدتك في تغيير ملابسك؟" إمبراطورية
لا يتم الترحيب به إلا بطاعة بعد تحمله لفترة طويلة.
جميع الخدم: هذه ليست المشكلة~