21-25

62 1 0
                                    


الفصل 21

في صباح اليوم التالي، كان الضوء والظلال بين الزهور وأغصان الأشجار ناعمًا، واستيقظت تشو شيا من نومها. Yinyue وآخرون مصممون على السماح له بالنوم لفترة من الوقت، وهم جميعًا ينتظرون في القاعة الخارجية في هذا الوقت. دعت تشو شيا ثلاثة أشخاص ليأتوا واحدًا تلو الآخر، وسرعان ما تبدد الصمت في غرفة النوم.

أثناء خدمة Chu Xia لارتداء ملابسها، قالت لها Yinyue بصوت ناعم وبطيء: "السيدة Su جاءت إلى هنا للتو."

تفاجأت تشو شيا قليلاً: "أوه؟ ماذا قالت السيدة؟"

قالت Yinyue بصراحة: "جاءت السيدة Su Mammy لتحضر رسالة، توضح فيها أنها تريد إقامة حفلة عيد ميلاد بسيطة لـ Yanli في المنزل. أولاً، شعرت بالأسف عليها ولم تكن تعرف مكان والديها. ثانيًا، ستدرس قريبًا الفنون في ليشان.. لا أعرف في أي سنة أو شهر سنلتقي مرة أخرى."

"جاءت مامي إلى هنا لتسأل الآنسة عما تقصدينه، ولشرح كل شيء وفقًا لرغبتك."

استمع تشو شيا، وقفز قلبه فجأة.

خلال الأيام القليلة الماضية، كان يخطط لمستقبل يانلي، لكنه نسي أن الغد هو عيد ميلاده.

في 16 مارس، حظًا سعيدًا، سيكون كل شيء على ما يرام بالنسبة للقمر الذي يبتلع الضفدع الذهبي.

كان ينبغي أن تكون حياتها شريفة وسلسة، إذا لم تصدق ذلك في ذلك الوقت...

بعد أن أدركت تشو شيا أن أفكارها قد تبعثرت مرة أخرى، جمعت نفسها وعادت إلى Yinyue، "لا تزال والدتي هي التي تفكر جيدًا.

"ستعود إلى والدتك شخصيًا لاحقًا، وإذا كانت مشغولة، فسوف أقوم بترتيب حفلة عيد ميلاد يانلي. بعد كل شيء، أعرفها بشكل أفضل، حتى أتمكن من توفير بعض الجهد." تشعر Yinyue أيضًا أن هذا الترتيب جيد جدًا ومباشر

يوافق. بعد صمت، "سيدتي، أخبريني، هل يجب علينا إعداد هدية لشبل الذئب أو جمع بعض المال له؟ لا أعرف إذا كنت قد أسأت فهم ما قالته مامي. لا أعتقد أنه جيد أو سيئ في أيام الأسبوع. ..، الآن أعتقد أنه سيذهب إلى ليشان خلال يومين، وما زلت أشعر بالغرابة."

ابتسمت Chu Xia ونظرت إلى Yinyue: "من الجيد أن تكون صادقًا."

صُدمت Yinyue للحظة، وسألت بهدوء: "ماذا؟"

تشو شيا: "لا يهم ما إذا كنت ستقدم الهدايا أم لا لجمع الأموال. الشيء المهم هو ألا تسميه شبل الذئب في المستقبل." بعد قولها

في هذا الوقت، رفعت تشو شيا يدها اليمنى فجأة، ومرت أطراف أصابعها البيضاء الطويلة فوق رقبته. كانت هذه الإيماءة لطيفة وساحرة من أي زاوية، لكن المعنى الذي تم التعبير عنه كان باردًا وقاسيًا للغاية.

لم تصدق Yinyue ذلك، فهي لم تصدق ذلك فحسب، بل شخرت أيضًا بشكل عرضي، "أنا أنتظر اليوم الذي يأتي فيه ليقتل رأسي." ضحك تشو شيا على غطرسته، "هل يعجبك؟

(النهاية) قيصر تايشونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن