school

3 0 0
                                    

اعتذر عن الاخطاء الاملائية ولكنها اول رواية لي .

Have good time
_

آيلا

أيقظني صوت المنبه الخاص بي للإستيقاظ للمدرسة عادة ما أستيقظ بكسل، ولكن اليوم يجب أن أذهب مع لوكاس للمدرسة لا أعلم لماذا !

أظن أنه لا يعرف شيئا بها لذلك حسنا لنساعده هذه المرة ..

أوه تذكرت اللعنة، لم أخبر أصدقائي عندما انزل من السيارة سيظن الجميع أنني تخليت عن حبي الاول وجلبت أحدً غيره والأسوأ من ذلك لو علم إخوتي بأمره لأنني لم اخبر أحداً حتى الآن عن مواعدتي على مواقع التواصل الإجتماعي وهو المكان الوحيد الذي نتواصل به عادة ...

نهضت عن سريري أغسل وجهي بغسول الوجه وأضع مستحضرات التجميل بشكل خفيف حتى تظهر لمعة ،وبعدها إرتديت ملابسي الخاصة بالمدرسة من قميص أبيض فوقه معطف أسود واسع يحمل شعار المدرسة مع تنورة سوداء قصيرة ،حذاء رياضي بكعب من كونڤرس.

نظرت لنفسي بالمرآة لأرى إن نسيت شيء ما ... أنا جميلة ومثالية!

نزلت للأسفل لاتناول فطوري مع العائلة وجدت إيثن يحدث والدايّ عن عمله كطبيب وكيف يسير عمله بينما لوكاس كان شكله....

جميل.!

كان يرتدي ملابس المدرسة بنطال أسود وقميص أبيض عُلقت بياقته ربطة عنق سوداء بشكل عشوائي، فوقه معطف واسع يحمل شعار المدرسة وإشارة تحمل اسمه ،يتناول فطوره بهدوء ينظر للصحن يبدوا عليه الملل

ذهبت لأجلس بكرسيّ بهدوء وردفت أقول " صباحُ الخيرِ" لا أظن أن هذا الصباح به خير...ولكن حسنًا ما إن قلتها توجهت أنظار الجميع ناحيتي، وابتسم لي إيثن بهدوء بينما والدي يشرب من فنجان القهوة ،ووالدتي تحضر فطوري "صباح الورد لعزيزتنا " قالها إيثن بحنان احبه الأخ الأفضل لي ..

كنت عندما أشعر بالحزن محادثَتُه الوحيدة التي تُريحُني...

أو حتى عندما أرى نفسي سيئة بين الجميع أراه يبتسم لي ويقول لست سيئة أنتِ الأفضل.

نظر لي لوكاس وهو يلعب بهاتفه يكلم احدهم على ما أظن ونقل عينيه للهاتف مرة أخرى ليبتسم بجانبية على هاتفه

ترى هل لديه اصدقاء في مدرستي؟

حسنا من يهتم؟

بدأت تناول فطوري بهدوء وردفت أمي قائلة وهي تنظر لي "اليوم سيوصلك إيثن مع لوكاس للمدرسة ،لا تدعي لوكا يُزعِجك بالمدرسة حسنا؟" قالتها بهدوء ونظرت للوكاس بعدها بحدة قبل أن يفتح فهمه رددت بهدوء تام مُبتسمة "حسنا إذًا شكراً لكِ" نظرت بهدوء لإيثن الذي تناول طعامه بمحبة وأكملت أكلي

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 28 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

adopted sisterحيث تعيش القصص. اكتشف الآن