aloha

1.3K 62 15
                                    


مساء الخير تمت الجامعه و تمو الامتحانات و نرجس ماوفقتش ع الطلب .
المهم رمضان ع الابواب نتيجةالامتحانات مزال .
فقررت اني انكلمها ع الفيس و نعترفلها بشعوري .ركزو معايا.
كتبت الايميل و الباسورد و انفتح الايميل .هممممم مفيش رسائل مفيش طلبات و كمشا اشعارات (طبعا اني من النوع الي معنداش ع الفيس هلبا) اوكي خشيت صفحتها ما وافقتش ارسال رساله هممممممممم شن نكتب قعدت انفكر و انفكر و انفكر و انفكر و استمرت انفكر لين بعتلها
ليش به ؟

و بعتتلي به ليش؟
بعتتلها ههههههه.
ومرديتش
امشى احكتلها القصه
و فجئه اتصل اشرف
اهلا شن الاخبار ناض عيط المنحاااااااااا نزلتتتتتتت اتقول البرشا سجلوووو قول .
المهم نرجس قتلي نبي انشوفك بس عن بعد قتلها اوكي غدوه تو نلبس سوريه حمره امزلزه بالابيض قتلي اوكي
وقتلي توا سلام و صكرت (طبعا بنتلاقو في الجامعه باش تاخد بطاقة المنحه و عن بعد يعني متبيش اتكلمني).
قعدت نقرى في الدردشه و قريب نحفظها حتي الحفظ.
المهم صكرت الفيس مشيت حددت الوريه و وتيت كل شي حتى امي مستغربه فيا و كلمت اشرف و صاحبي الشرقاوي و احكيتلهم و امورنا تمام بمعنى فرحو في الاول مصدقونيش قلي اشرف امتى بتغير صورتك الشخصيه .طبعا اخر مره غيرتها2012اضحكو هي .
اليوم هدا مبيش ايتم و اني نستني في غدوه .الساغه تسعه تمام مشيت ارقدت بس ما جاني نوم افففف
المهم جي تاني يوم و القتني بس في حمار لابس زيني الزفت .قالي اشرف برا كلمها معادش بتشوفها و الشرقاوي شجعني .حسبتها في راسي شفتلها .اتشوفلي .امشيتلها هربت .افففف غبت الشويه من ساحت المعركه وبعدها اتلفتت القتني انصدمت قلتلها (نرجس وله) بصوت رجولي قتلي (ايه) قلتلها اني من فتره معجب بيك ووووو ضحكت و قلبي دق قتلي اني انبادلك نفس الشعور من فتره .قلتها كيف يعني اتحبني .اتحشمت وقتلي اعتقد ذالك قلتها علاش ما قلتيش قتلي كنت نبي نتاكد و ارتبطنا و كونا اجمل علاقة حب و اتفقنا اني نعطي فيها كلما و نخطبها بعدين .صح وجهتنا صعبات بس الواحد مش حياخد غير نصيبه .
يعني اني لو مقلتلهاش و مكلمتهاش كنت رح انضيع حب حياتي ع الفاضي هدي نهاية احمد و نرجس مع انه مش الاسم الحقيقي ايه كنا لبعض من اول نظره .
احيانا السعاده شخص يدق قلبك من اجله (نصيحتي لكل شاب ليبي انه يعترف بشعوره بطريقه لاقه و انه يتاكد من شعوره قبل كل شي ) مع تحياتي طبعا كاتب القصه بنت او طبعا هادي مش قصتي و اصلا معنديش في حياتي قصه بس الي تمنيته ايصيري كابته في قصه نتمنا تعجبكم .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 12, 2015 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

أنآ ليبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن