32- 𝒕𝒐𝒘 𝒍𝒆𝒔𝒃𝒊𝒂𝒏𝒔

2.6K 190 98
                                    

900 comment + 250 Vote= new part ♡︎

طبعًا الدعم على الروايه ميت وانا لو هركز عليه مش هكتب بس انا عايزه اخلص الروايه و رغم ان شروط البارت الغات متحققتش ولا قربت حتى انها تتحقق انا نزلت البارت دا،  ف اتمنى بجد تدعموا البارت دا وتحسسوني انكم بتحبوا الروايه ومقدرين تعبي

تجاهلو الاخطاء الأملائيه رجاءًا ~♡︎

__________𝐸𝑛𝑗𝑜𝑦♡︎_________

"لـا إلـه إلـا أنـتَ  ، عَـدد خَـلقـكَ  ، و رِضـا نَـفسِـكَ  ، و زِنـةِ عَـرشِـكَ   ،  و مِـدادِ كَـلمـاتِـكَ"

'أسـتغفـروا اللـه ♡︎'

_______

كـان وقـع الصَـدمةِ شَـديدًا عـلى أنيت هـى وسعت اعينها بالكاد تصدق ما يحدث معها في هاتهِ اللحظةِ،  لا تُـصدق ان زوج والدتها يَـعتليها الان مقـدمًـا عـلى الاعتداء على حرمتها، هـى حتى لَـم تَـستعب الوضع إلا في وقتٌ متأخر،  لِـذا هى وسعت أعينها غـير مصدقة تَـتخبط من تحتهِ تُـحاول تَـخليص ذاتها تَـشعر بالدموع اغرقت وجنتيها تَبكي و تشهق تحاول الافلات من بين براثنه.

"هـشش حبيبيتي سيلي أعلم أنكِ غاضبةً مني دعينـي أراضيكِ بِـطريقتي"

هـو اساسًـا ثَـمل يَـكاد الوعـي يُـغادرهُ، بِـالكاد يَـعي ما يَـقول،  أنيت استطاعت بِـصعوبة تَـخليص يدها تمدها بِـعشوائيةٍ تَـحمل إحدى زجـاجات النبيذ المُلقاة على الأرض بِـإهمال تَـمد اصابعها تلتقفها بصعوبة و بِـأطراف اصابعها المُـرتعشة حملتها تضع كل ما تمتلكه من قوة داخل معصمها قبل أن تسقطها على رأس الذي يعتليها مستغلةِ حالة الدوار التي واتته رفقة راسه الذي بدأ بالنزيف مبعدةً اياهُ عنها تَـجعلهُ يَـفترش الأرض يـأن بِـألم،  ثواني لِـيغط بِـالنـوم بعدها.

نهضت بِـوجهٍ و أعين مُـحمره ماتزال مقلها تذرف الدموع ،  تَرتعش اطرافها فـي وتيرةٍ سَـريعةٍ،  هى لا تصدق ما كان سيحدث لها لو لم تستطيع ايقافه،  أغمضت اعينها في خوفٍ تَـجر قدميها نـحو غرفتها بِـصعوبةٍ بالغه.

.

.

.

مَـرت بعدها عدة ايامً فَـ أسابيع حتى أتقضى الشهر وحان اليوم الذي يسبق حفلة التخرج،  أنيت امتنعت عن الذهاب للمدرسه بعد ذاكَ اليوم،  هى فقط اغلقت غرفتها عازفةً عن اخبار أحدهم ما بها مهما سألتها والِـدتها هى لم تخبرها قط،  اما زوج والدتها لقد نسي كل حدث فور إستيقاظهِ.

𝐻𝑜𝑚𝑜𝑝ℎ𝑜𝑏𝑖𝑎 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن