33- E𝒏𝒅 𝒐𝒓 S𝒕𝒂𝒓𝒕?

1.6K 153 130
                                    


250Vote +250 Comment= New part ♡︎

________𝐸𝑛𝑗𝑜𝑦♡︎_________

"سبـحان الله عـدد مـا كَـان،  سـبحان الله عَـدد ما يَـكون،  سـبحان الله عَـدد الحَـركاتِ و السـكون"

'أستغـفروا الله ♡︎'

__________




"ڤينيوس هل أنتهيتي..؟"



صرخ من خـارج الغرفه لتزفر هى بسخط هل تستطيع أن تقتله فحسب؟





"لَـيس بعد أيها الثـور  ثم كُـف عن الصـراخ قبل أن أتي و أقتلع لكَ رأسكَ اللعـين ذاك"





صرخـت هى بدورها رغـم ما يُـخالج رأسها من ألمٌ فتـاك،
هى أساسًـا بوضعٍ غير مواتٍ إذ أنهـا تستلقي على سريرها  بينما تُـكافح لِـغلق زر البنطال خاصتها، إذ أنه لا يُـريد أن يُـغلق.


ذاكَ الزر قَـليل الأدب!




ماذا؟!
هى ليست سمينه بالطبع فقط عظام حوضها عريضه بعض الشيئ.



"نجحت!"





نطقتها ما ان نجحت بِـإقفاله و أخيرًا تَـتنهد بِـإرتياح تَـلتقط أنفاسها،  لا تستهينوا بالأمـر إنه حقًـا في غاية الصعوبه.

ولن يفهمه سوى القليل~





أستقامت و أخيرا تَـخطو لِـتقف أمام المرأة، هى الأن تُـجهز ذاتِـها لِـلخروج بِـموعد و أحذروا رفقة من؟




نَـعم بِـالضبط هو و من غيره الثـور جيون جونغكوك!





لا تَـعلم كَـيف حدث ذالكَ أساسًـا أخر ما تَـتذكره هو كونها بشقتها القـديمه تُـعاني من الأكتئاب حتى تفاجأت من أحمق يطرق؟  لا بل يكاد يقتلع الباب.




هى علمت من هو بِـالفعل أعنـي أي أحمق قَـد يطرق الباب هَـكذا،  أساسًـا لما قَـد يطَـرق أحدٌ الباب؟



سـؤالٌ كَـوني يَـحتاج إجابة~




حسـنًا أين كنا؟
اه نعم هو اقتحم الشقه كَـالحكومه الفيدرالية بِـالضبط يُـخبرها بِـأنه يجدر بهم الأنصراف و بأنهُ لا يوجـد وقت لِـلتفسير!



نعم هى كانت مشدوهه و نعم قامت بركـل مؤخرته حتى كادت توصله لِـلمريخ عند علمها أن اللعين فعل كل هذا لانه يرغب الخروج معها بموعد و لكنه قام بمراضاتها و أخبرها أنهُ سيأخذها لمكان يُـعد طعامٌ لَـذيذ.

𝐻𝑜𝑚𝑜𝑝ℎ𝑜𝑏𝑖𝑎 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن