الفصل 3: تحالف الظلام والنور

3 1 0
                                    


لم تمضِ أسابيع قليلة على لقاء لينا وزيرو حتى بدأت الأمور تتعقد بشكل أكبر. لقد كانوا في مهمات سرقة متزامنة، متنافسين فيما بينهما دون أن يعلما. لكن الصدفة قادتهما إلى مكان واحد، حيث قابلا بالصدفة خصمًا مشتركًا قد يهدد حياتهما.

في مقابلة غير متوقعة، أصبح عليهما العمل معًا لمواجهة هذا العدو المشترك. لكن بينما تزداد توتراتهما وتباعد بينهما، يجدون أنفسهما مضطرين للتحالف بين ظلامهما ونورهما للخروج من هذه المأزق.

تصاعدت التحديات والمخاطر، ومع كل خطوة يقدمونها معًا، يتقربون أكثر من كشف أسرار ماضيهما وتكوين روابط قوية تجمع بينهما. لكن هل سيستمر هذا التحالف في الوقت الذي يتزايد فيه الضغط من كل جهة؟ وما هي الأحداث المفاجئة التي تنتظرهما في هذا الفصل المثير من القصة؟

ليس من السهل التعاون بين لصة محترفة وزعيم مافيا معروف بقسوته. لكن لينا وزيرو كانا يعرفان جيدًا أن تحالفهما هو الخيار الوحيد لمواجهة العدو المشترك الذي ظهر في حياتهما.

اجتمعوا في غرفة مظلمة بإحدى الشقق السرية التي كانت تخص زيرو وفريقه. طائرات الهليكوبتر تدور في الأجواء، وأصوات الأمطار تقتحم الغرفة من خلال النافذة المفتوحة. كان جوًا مشحونًا بالتوتر.

لينا (بصوت متهم): "لنتفق على شيء واحد من البداية. ليس لدي أي رغبة في العمل معك، وأظن أنك لا تثق بي أيضًا."

زيرو (بصوت جاد): "المشاعر ليس لها مكان في هذا العالم. سنعمل معًا للقضاء على هذا العدو، ثم سننفصل."

لينا نظرت إليه بغضب وقالت: "لدي أسلوبي الخاص في العمل، ولا أحتاج إلى توجيهات من زعيم المافيا."

زيرو (بصوت هادئ): "لاحظت أنه كان يوجد لديكِ مهمة خاصة بهذا العدو قبل أن نلتقي. هل تتوقعين أن تتعامل معها بمفردك؟"

لينا تردف بصوت خافت: "لا."

سيطر الصمت على الغرفة لبضع ثوانٍ. ثم أكمل زيرو: "جيد، لنجعلها واضحة. سنتعاون، وسنستفيد من قوى بعضنا البعض للقضاء على هذا العدو. لا تنسي أنه قد يكون لديه معلومات عنا كلاً من جهة أخرى."

لينا أكملت بصوت أقل تصلبًا: "حسنًا، لنقم بذلك."

ومع ذلك، لم يمضِ وقت طويل حتى بدأت الأمور تتعقد أكثر. لم يكن العدو سهلًا كما توقعوا. في إحدى المهمات المشتركة، تم الكشف عنهما ووقعوا في كمين. اندلعت إطلاقات نارية وقذائف انفجارية.

لينا (بصوت متوتر): "زيرو، نحن محاصرون. ما الخطة؟"

زيرو (بصوت هادئ): "سنحتاج إلى الهروب. اتبعيني."

في لحظة من اليأس، تبعت لينا زيرو عبر الممرات المظلمة والمليئة بالدخان. كانوا يتحركون بسرعة، محاولين الهروب من الخطر الذي يلاحقهم. وفي ذلك الوقت، شعرت لينا بأنها قد بدأت تفهم زيرو أكثر من قبل. لم يكن مجرد زعيم مافيا قوي، بل كان إنسانًا يحمل ألمًا وأسرارًا.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 01, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

"The Crow and the Black Panther"/"الغراب والفهد الأسود"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن