1

15K 345 37
                                    

ليس كل ما تخسره، خساره.

استمتعوا وتجاهلوا الاخطاء الاملائيه فضلا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

استمتعوا وتجاهلوا الاخطاء الاملائيه فضلا...

.
.
.
.

وصلت الي مطار كوريا كونني اتيت منذ لحظه من ايطاليا، هذه ليست اول مره لي بكوريا... اخر مره اتيت بها الي هنا كنت طفله ومع والداي.

لكني اليوم وحدي ذاهبه للأقامه مع جدتي ببوسان.

توفي والداي منذ عام واحد وبعدها نقلت كل اوراقي لجامعه اخري بكوريا بما انني سأتي للأقامه هنا.

لدي اخ صغير لكنه منذ وفاه والدنا سافر الي امريكا ليعمل هناك وتركني وحدي اعاني منذ ذلك الحادث

هو يعلم بكرهي الشديد للوحده لكنه رغم كل هذا تركني وسافر.

مات والداي حرقا بمنزلنا وكان اخي معهم لكنه نجا وانا وقتها كنت عائده من الجامعه ورأيت ذلك المنظر الفظيع، جثث والداي محروقين تماما.

بما انني اعيش وحيده قررت المكوث مع جدتي والده ابي.

احبها كثيرا وهي ايضا تحبني لكن لظروف ابي وعمله بأيطاليا اخذ امي وسافرنا منذ ان كنت طفله ومنذ ذلك الحين لم اتي الي كوريا الا مره واحده.

تمشيت بالمطار اجر حقائبي الثقيله، اتي سائق الاجره وسحب مني الحقائب يضعها بالسياره.

ركبت بالخلف اخلع نظارتي الشمسيه وعدلت شعري قليلا انظر لجمال كوريا من النافذه، ازدات جمالا عن قبل حقا.

اخرجت هاتفي اخذ بعض الصور لي وانا اخرج رأسي من النافذه، دائما ما احب التصوير وخاصه مع المناظر الطبيعيه.

لاحظت نظرات السائق نحوي فسكنت مكاني ابتلع ريقي بتوتر.

لدي مشكله منذ الصغر، انا اخاف من اي تلامس بيني وبين رجل، لدي ماضي سئ مع ذلك الشئ تحديدا.

لم يكف السائق عن النظر الي مما ادي الي عدم راحتي وتوتري الكبير، اتمني الوصول سريعا اشعر انني اختنق.

Just you. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن