*"*"الراوي هاشيراما*"*"
فتحت عيوني بتعب مع تسلل ضوء ذهبي مائل للبرتقالي الى عيناي ..اين انا...؟..اوه اجل صحيح..كنت اتكلم مع مادارا...وبعدها..؟..همم..لا اذكر اني نمت...احسست بيد ناعمه بشعري ..تمشطه بلطف..اهذه يد مادارا...رفعت نظر لاراه ينظر لمكان بعيد ..نظر الي و ابتسم مع تورد خديه قليلا ..يبدو لطيفا "انظرو من قرر ان يستيقظ اخيرا"انا احسد عائلته دوما ما يرون هذه الابتسامه الحلوه*منذ متى وانا نائم*لما اسأل لقد اتيت ببدايه الظهيره والان ستغرب الشمس من الواضح اني نمت كثيرا..."لاباس لقد كنت متعبا"هذا يعني اني نمت كثيرا...على الارجح قدماه تؤلمه ههه..انا اسف مادارا لكن لا اريد النهوض"علي الذهاب ..الشمس تغرب بالفعل"رفع رأسي عن قدميه ونظرت للنهر الذي على جانبي...*اسمع ما قلته...قبل ان انام كان حقيقيا..*هل سمعني يا ترى...اتمنى هذا"ماذا قلت.؟"اوه اذن لم يسمعه الاباس ساقولها له مجددا"ساذهب"نهض من امامي و ابعد الحشائش الصغيره عن ملابسه و ذهب مبتعدا*رافقتك السلامه* ..لما يتصرف بغرابه هل هو بخير.؟..
****الراوي مادارا****
يا الهي لما لم اقل له اني احبه ايضا عاااه!!! اريد ضرب نفسي!!!مشيت الى المنزل و وجدت اخي يلعب بالخارج مع بعض الاطفال الاخرين 'اخييي'اوووه اريد اكله لما هو لطيف جدا ..فتحت ذراعاي له لياتي و يعانقني"اهلا عزيزي"ابتسم له وهو يعانقني'اخي ابي يقول انه يريدك بشيء مهم جدا'ابي...يريدني...يا الهي ..."ماذا يريد"اتمنى لو يعرف هيا ايزونا من عادتك استراق السمع هيا عزيزي اخبرني'لا اعلم'اوووه لمااا!!عااااه!!..تركته و مشيت للداخل متجه لغرفه ابي..اتمنى الا يتعللق الامر بهاشيراما..دخلت و وجدت ابي جالسا مع امي و ينتظرني..˝اهلا بني تعال اجلس˝جلست امامهما منتظر بماذا يريداني ˝اسمعني بني..في البدايه انا اثق بك كل الثقه ولكن ما ساقوله امر محتوم ˝تنهد و نظر لامي ميناتو (يب اسم ام مادارا ميناتو للي ميدري)لتساعده على الكلام "اسمع عزيزي مادارا نحن في البدايه اردنا ان نعطيك قأده العشيره ولكن...اتضح انك اومينغا..لذا"انزلت رأسها لا تريد رؤيه خيبه الامل ..فهي تعرف كم ارادت ان اكون انا قائد و حامي عشيرتي و عائلتي..˝انت شخص ستكون لك عائله و ابناء يوما ما عليك حمايتهم...لذا...نحن نسحب منك القياده و سنعطيها لايزونا˝انزلت رأسي..لقد عرفت ان هذا الوقت سيأتي...تنهدت "اهاذا هو الامر....لاباس"نهضت من مكاني متجه للباب للخروج"استميحكما عذرا"انزلت رأسي و خرجت وجدت ايزونا امامي يناظرني بقلق ..لا تتعب عيونك بهذا القلق صغيري"ايزونا انا سابقى بالخارج ...ان اخبرتك امي الى اين ذهبت اخبرها انه سيخرج ولن يعود اليله"ربتت على شعره و مشيت للخروج من المنزل...هل هاشيراما سيكون موجودا ...اتمنى ذالك...
أنت تقرأ
خطيئة ˝iniquity˝
Romanceيا من هواه أعزه وأذلني كيف السبيل إلى وصالك دلني وتركتني حيران صباً هائماً أرعى النجوم وأنت في نوم هني عاهدتني أن لا تميل عن الهوى وحلفت لي يا غصن أن لا تنثني هب النسيم ومال غصن مثله أين الزمان وأين ما عاهدتني