-𝐂𝐇17-

1.4K 131 37
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

[ فرصة واحدة ]

جلس جيمين بالحديقة ، وهو يتكاسل على الكرسي بينما كان تاي وكالب يلعبان مع سكر على العشب.

كان يراقبهم بملل ، ويمرر عينيه إلى هاتفه على أمل أن يتلقى رسالة نصية من جونغكوك ، لكنه لم يفعل ذلك بعد.

كان الإنتظار يقتله!

هو يريد فقط رؤيته مرة أخرى!

"جيمين! توقف عن كونك غير إجتماعي وتعال للعب، أنت ممل"يناديه تاي ، الذي يهتز بينما تسحب سكر الحبل منه بقوة أكبر.

جيمين ينزعج منه، ويبقى في مكانه، بينما يحدق في هاتفه الذي كان أكثر أهمية.

"إنه ينتظر أن يرسل له الحبيب رسالة ، إنه مهووس يا تاي! أقسم أنه كل ما يفكر فيه"كالب ييسخر.

"اصمت يا كاليب، أنا لست مهووسًا"صرخ جيمين، وهو ينظر إلى هاتفه.

يحرك كالب عينيه ، غير مصدق أي كلمة خرجت من فم أخيه.

يسقط تاي الحبل ، و يسير إلى حيث جلس جيمين، ويضع مؤخرته على المقعد بجانبه بينما تأمل سكر أن يلعب معها مرة أخرى.

"لماذا لا تتصل به فحسب؟ على الأقل لن تنظر بإستمرار إلى هاتفك"تاي يقترح.

"لا أستطيع أن أفعل ذلك، سوف يعتقد أنني متشبث به"عبس جيمين.

لقد كان خائفًا من القيام بذلك!

"لكنك كذلك ، أنظر لقد مر يوم واحد فقط ، ولا يمكنك الإنتظار لرؤيته"

نظر جيمين إلى صديقه بنظرة غاضبة ، لأنه لم يكن متشبثًا ، فقط متحمس لرؤيته مرة أخرى.

كان عليه أن يأخذ معه كل لحظة يمكن أن يحصل عليها، وأن يعتز بها لأنه كان مرعوبًا من أن كل ذلك كان حلمًا.

لم يتوقع أبدًا أن يحصل على رجل مثل جونغكوك، ولا حتى في أعنف أحلامه.

لم يحلم بشخص رائعًا ولطيفًا ومثيرًا مثل جونغكوك ، ناهيك عن كونه أكبر سنًا ولكن بطريقة جيدة.

『 𝐓𝐇𝐄 𝐁𝐎𝐘 𝐍𝐄𝐗𝐓 𝐃𝐎𝐎𝐑 』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن