○
.
○
.
○
.....................................................
재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡
[ مشاعر طرية ]
يلف تاي البطانية الدافئة الرقيقة ، فوق شخصية كالب النائمة.
كان يبدو جميلاً ، و يمكن أن يضيع فيه لساعات.
على الرغم من أن كالب كان مغمى عليه بسبب تعاطي الكحول ، إلا أنه لا يزال يحمل تلك الهالة الملائكية ، وكان تاي يعشق ذلك دائمًا.
قام بسحب جوانب البطانية إلى داخلها ، ليحتضنها حول جسده الصغير.
بينما يستعد للإبتعاد ، يستيقظ كالب في نومه ، ويخطف معصميه ويحتضنهما.
"إبق معي"يتمتم بلا إنقطاع ، ويبدو متعبًا.
لم يستطع تاي منع إبتسامته.
"أريد أن أحضر لك بعض الماء ومسكنات الألم للصداع الذي ستصاب به عندما تستيقظ"همس ببطء ، وهو يعطيه قبلة خاطفة على جبهته.
يدندن كالب ردًا على ذلك ، ويغلق عينيه بثبات لأنه كان مرهقًا للغاية حتى أنه لم يتمكن من فتحهما.
يتجول تاي في الضوء الخافت ، ويمسك بالحائط محاولاً العثور على الضوء في المطبخ ، ثم يقوم بسحب السحوبات المفتوحة ، وينزع الخزائن حتى يتمكن من العثور على كوب ونصف علبة من مسكنات الألم.
بعد إطفاء الأضواء ، يتجول بحذر عائدًا إلى كالب ، ويلقي علبة الحبوب على الطاولة ويحاول إقناعه بأخذ رشفة من الماء.
"لا أريد"يدفع الكأس البارد بعيدًا.
حاول تاي مرة أخرى إقناعه بالشرب ولو قليلاً ، ولكن شخصية كالب العنيدة خرجت للعب.
"لا! أنا لن أشرب ، إلا إذا تراجعت عن ما قلته!"كلماته أذهلت تاي للحظة.
الشعور بالذنب والعار يتلاعبان بأمعائه.
لو إستطاع أن يستعيد كل كلمة ، فلن يضطر أبدًا إلى رؤية الألم الذي ينتهك تعبيرات كالب.
يتنهد وهو يشعر بالخجل ، ويضع الكأس ليعطي كالب إهتمامه الكامل.
"أنا آسف جدًا لما قلته اليوم ، لم أقصد ولا كلمة واحدة ، لقد كنت فقط في حيرة من أمري ، ولم أكن على إستعداد لتوقع ما شعرت به حقًا ، ولكن عندما رأيت مدى الأذى الذي تعرضت له وكيف ذهبت...كان الأمر أسوأ من أي شيء مررت به على الإطلاق ، هل تعلم أنه من الصعب معرفة ذلك؟ أنا آسف لأنني لم أخبرك عاجلاً بما أشعر به"
أنت تقرأ
『 𝐓𝐇𝐄 𝐁𝐎𝐘 𝐍𝐄𝐗𝐓 𝐃𝐎𝐎𝐑 』
Romance『تم تبني جيمين بعمر الرابعة ، ولم يعرف والدته أو حياته في كوريا. هو لا يستطيع التحدث باللغة الكورية ، ولكن كل هذا قد يتغير عندما إنتقل إلى المنزل المجاور للرجل المثير و الذي يجذب إهتمامه في اللحظة التي يضع عينيه عليه. على الرغم من أنه لم يتجاوز السا...