𝙋𝘼𝙍𝙏 6

126 9 37
                                    

Enjoy

𝐍𝐨𝐰 𝐥𝐨𝐚𝐝𝐢𝐧𝐠...

•────•──────────•────•
Jk...

أنا ارقد منذ ساعتان اتسألون لماذا؟ ببساطه لأن رجال السيد جوثان كانوا يلاحقوننى استطعت أن اختلس منهم فى زقاق ضيق……لقد ذهبوا هذا جيد يجب على الرحيل قبل أن يعودوا ولاكن………اوقفتنى يد تمسك بى بأحكام.

.....: "الى أين أيها الصغير"

جونكوك: "ما...ماذا...تري..ده...منى"

.....: "اريدك بالطبع"

اتسعت عيناى بشده لهول ما سمعته هل ما زال هناك °مثليوا الجنس° انا خائف ما...ماذا سوف ي...فعل بى؟!

جونكوك: "أرجوك أنا بال...فعل متعب ل..م لم أرتاح كنت ا...رقد لساعتان با..بالفعل أنا لست مثليلا ا...أبتعد عنى خيرا لك"

صمت قليلا ثم ضحك على كلامى أن..انا جاد لما يضحك أردف و هو يسخر منى:

.....: "اضحكتنى أيها الصغير خيرا لى؟! أنتم امسكوا به!!"

جونكوك: "لا لا ما اللعنه أن..انا لا لا أريد أن أكون عبيدا مره أخرى ل..لقد تعبت جسدى لم يعد يحتمل"

....."اتسمع لقد كان عبيدا إذا كن مطيعاً لكى لا تتألم كثيراً بالمناسبه اسمى ألبرت"

أردف مخاطباً صاحبه فى بدايه كلامه ليوجه لى الكلام آخره حتى أصبحت رؤيتى ضبابيه و أغشى على بسبب المخدر.

•────•──────────•────•
Mr. Jothan's house...

تيونغ: "كيف لم تجدوه"

الحارس: "لقد هرب مننا ولم نجده نحن اسفون"

أرنا: "وبما سيفيدنا اسفكم؟!"

تيونغ: "اصمتى لا أريد سماع صوتك كل هذه المشاكل بسبب حبيبك الاخرق هذا!!"

تايهونغ: "هون عليك الأمر لا يحتاج كل هذه العصبيه"

اتجه تيونغ لتايهونغ و امسكه من ياقته ثم أردف:

تيونغ: "اهون على؟! أتعرف ما تقول حتى؟! كل هذا خطئك أنت وحدك انت من جعلته يهرب من بين ايدينا أنت مجرد عاهر لا أكثر لا أعرف على ماذا تحبك هذه اللعينه"

اسودت ملامح تايهونغ و أخرج مسدسه و صوبه نحو رأس تيونغ ثم أردف:

تايهونغ: "صوتك لا يعَلا علي انسيت من أكون؟ أنا كيم تايهونغ يمكننى جعلكم جميعاً تحت اقدامى تتوسلون من أجل الرحمه قلت لك سوف أجده فقد لأنى أحب أختك لولا أختك لكنت طريح الأرض تحت قدمى الان"

VICTIM 9 ||TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن