ليضحك على شكلها فكانت نائمه و بنفس الوقت مستيقظ حملها واتجه نحو الغرفه كان جيهوب هناك اسرع و مسكها بقوه ثم حقنها عم صراخها المنزل كامل لدرجة ان جين ترك مافي يده واتجه لغرفه جين بخوف :مالذي يحصل ماهذا الصراخشوقا لاتقلق جين :اوه حسنا نزل جين من الغرفه وانتهى جيهوب ن حقن سيلا ،شوقا وهو يحضنها لاتقلق صغيرتي سيزون اللم بعد قليل ،سيلا :ببكاء ابتعد عني ايها العنه (شهقه =شه) شه انة لا احبكم شه أين انتي يا جدتي احفادكي اللعنه جعلو مدللتكي طفله فجأه احست سيلا بألم في بطنهاسيلا ابتعد عني اريد ان ادخل للحمام شوقا :ومانفع الحفاضات اذن سيلا :لن أفعلها فيها شوقا السبب في الم بطنك تو انكي تقاومين سيلا لن أفعلها انا لست طفله شوقا :لاتقلق انا ساويتها لكي سيلا هاذا ماكان ينقصني ان تغير لي الحفاضه انزلني اريد ان اذهب لنامجون ،شوقا: هل نسيتي الابر التي اخذتها لتو ولا تقلقي لقد رأيت كل شيء لقد
كنت اغير حفاضاتك وانت طفله، سيلا: بخجل ولاكن انا لست طفله الآن هيونغ، شوقا:حسنا افعليها ولا تقلقي ثم سننزل لااسفل لدينا اجتماع ،سيلا :بتنهد حسنا وبلفعل فعلتم وغير لها شوقا الحفاضه ثم نزلو لبدأ الاجتماع اجلسوا في كرسي الاطفال قرب تايكوك كوك :انظر تاتا هناك أحد سيلعب معنت سيلا بنفسها اخخ لقد عاشو دور الاطفال بكل سرعه نتمجون هدوء سنبدأ الاجتما هناك قوانين يجب عليكم اتباعه اولا. ممنوع استخدام الحمام
ثانيا . ممنوع تناول طعام غير السريلاك و الحليب
ثلاثه . ممنوع المشي
اربعه ممنوع المشاغب
خمسه النوم الساعه التاسعه
من بسمع الكلام سوف ياخذ مكافأه ومن لابسه سوف يعاقب المكافآت
١. التلفاز لمده ساعتان
٢. الذهاب للملاهي
٣، اكل السكاكر
٤ السهر لساعه ١١
العقاب
١ لا تلفاز
٢ ابر
٣ النوم باكرا الساعه ٧
٤ عدم الذهاب للملاهي
سيلا :ماهذا هذه ليست حياه هذا ظلم، جونكوك، نعم هذا ظلم كبير اما تاي فكان سارح في أفكاره تركهم الهيونغ لكي يجهزو الغدا اما جيمين ذهب ليخترع اخترعاً جديدا جونكوك لدي خطه ،تاي: ماهي، سيلا: نعم ماهي،كوك: اسمعو انا استطيع الحركه لم أقل للهيونغ كي لايكشف أمرنا سيلا تسللي لغرفه نامجون وتاخذين هاتفه ونتصل بجدتي كي تاخذنا، تاي: فكره جهنميه، سيلا: لا في الحقيقه لازال مفعول البره يعمل لقد حقنت لتو أيها الأذكياء الم تسمعو صراخي ،جونكوك:نعم سمعنا لدرجه ان طبله اذني انفجرت لايهم سينتهي مفعولها الليله حسنا اتفقنا كانو يخططون بصوت شبه عالي فسمعهم الهيونغ وكانو يضحكون على خطتهم الفاشله خرج شوقا من لمطبخ حمل سيلا واتجه نحو غرفته وقال: حان وقت القيلولةصغيرتي سيلا بغضب : لن انام لا احب ان انام في صباح شوقا: هيا اسمعي كلام دادي و الا ستعاقبين سيلا بصدمه :اعد ماقلته اسمع كلام من شوقا:تسمعين كلام دادي سيلا انت لست ابي و لايستطيع اي شخص ان يحل مكانه فهمت انهت كلامها بصراخ و ببكاء حضنها شوقا ونامت عليه مع شهقاتها المتواصله شوقا ذهب لغرفه نامجون وضع راسه في حضنه و بدأ بلبكاء شوقا :هيونغ انافعلا شه اب شه فاشل ولا شه استطيع ان شه اعوض سيلا شه نامجون :لا شوقا انت اب جيد انت استطعت ان تقنعها بأن تتاقلم قليلا مع الوضع الحالي انت اب رائع شوقا : شه حقا هيونغ، نامجون: اجل، سمعو صوت بكاء شخص ما نامجون :تأكد من الذي يبكيشوقا :يالاه لقد نسيت تشغيل النور الخفيف لسيلا (سيلا تخاف الظلام ) ذهب وهو يركض ويمسح دموعه بكمه عند تايكوك كوك: اباه جين لماذا ابا شوقا اخذ سيلا كنا نريد أن نلعب معها وان نضربها قليلا اكمل كلامه بصوت خافت جين :بقد أخذها كي تاخذ قليوله ولقد سمعتك لن تستطيع ضربها وانا موجود تاي بعبوس :ابا وانا ايضا اريد النوم حمله جين واخذه إلى الغرفه تاي اباه أين سيلا ليست في سريرها جين ربما هي عند ابا شوقا هيا تاتا أتريد ان البسك البيجامه ام تريد نوم بملابسك تاي :امم ملابسي شوقا اذن هيا تصبح على خير اقفل الاضواء وشغل لنور الخافت نزل فرئ جبهوب يلعب مع جونكوك فذهب لتحضير وجبه خفيفه له و للهيونغ نعود لسيلا و شوقا دخل ورى سيلا تمد يديها له لكي يحملها بكت وقالت اما اباه لماذا تركتموني انل افتقدكم كثيرا حزن شوقا عليها ضمها اليه وقال اباههنا صغيرتي و لأول مره سيلا تبادل الحضن مع شحص ما بعد وفاه والديها فرح شوقا كثيرا شوقا:هل صغيرتي بادليني الحضن لتو سيلا بخجل اجل اباه فرح شوقا أكثر بعد ان نادته و ابا حملها وهو يغني ويرقص بفرح وهي تضحك عليه رآهم جيهوب وبدون مقدمات ذهب لهم وهو يحمل كوك لعبو حتى تعبو بعد دقائق سمعو صوت انفجار في الأعلى ليذهبو ل ........