°°°مرت ايام و قد كانت علاقة يومي و يونجون قد اختفت و لم يعد يرى احدهما الاخر منذ ذلك اليوم كانت يومي فقط تذهب للمدرسه و تعود و كل تفكريها به رغم غضبها و كرهه له الا انها تحاول السيطرة على مشاعرها... الي ان اتى ذلك اليوم..
كانت يومي في طريقها للعوده لمنزلهاا متاخرة .. كانت تشعر بشخص يتبعهاا تملكها توتر وخوف قليلا بسبب عتمة المكان و تلك الامطار القليل و هدوء المكان... فقط اصوات، خطوات و انفاس، تتبعهاا لتبدا وَتِيرَة سيرها تكبر الي ان تتوقف بسبب تلك السيارة السوداء التي توقفت امامهاا لتشهق بخوف و تتراجع للخلف ليقفها ذلك شخص و يمسكها بقوه و يفتح باب سيارة ليقم باغماءها و اخذهاا لتضل فقط حقيبتهاا واقعة في الارض و صوت رنين هاتفها ...
بمكان اخر كان يونجون و سوبين يحتفلون رفقت بوبقيو بمنزله كعادتهم فقط اصبح مقربين منه بعد تلك الليله تلقى بوبقيو اتصال ليقم باجابه و يعود لهما و يقول :
"اوه رفاق اسف لقد طرئ امر ما يجب ان اذهب غادر انتما ايضاا سوف اتصل بكماا في يوما اخر"
قال ذلك وهو يتجه للخارج ليتنهد الاثنان و يقول يونجون لسوبين بحده بعد رايته لصديقه يثمل :
"هيا لنغادر"
غادرا فورا ليذهبا لمنزل حينها يقول سوبين بانزعاج:
"اه راسي ذلك احمق لقد جعلنا نشرب كثيراا "
" اجل ولكن يجب ان تسيطر على نفسك مخطبك "
تكلم الاخر بسخريه و انزعاج :
" ههه اتلومني الان من كان مجنون بتلك يومي في سابق"
يونجون بصراخ طفيف :
"ماذاا"
سوبين بغضب :
" لا تصرخ بوجهي لقد كدت تفسد خطتناا العديد مرات عندما تثمل ولكني قد تحملت الامر... جيد انه لم يشك باي شيئ ايها احمق "
صمت الاخر لان صديقه محق ليقول سوبين بعد ان هدأ :
" انا حقا لا اعلم الي ماذا يخطط ذلك مجنون لقد سمعت الكثير بشانه انه ذكي و مجنون ماذا سوف نفعل الان انه حتى لا يسمح لنا بذهاب معه لمقابلة ذلك عميل من هو بحق جحيم "
تكلم بانزعاج ليقول يونجون بهدوء :
" فقط لنراقب الان لا يجب ان نسمح بحدوث امر ما الان"
أنت تقرأ
¶ $ Unknown $ ¶
Short Storyدخول فتاة لاتزال تحت السن القانوني الي ملهى جعلهاا.. تطورة في العديد من مشاكل... مقتطف 🗯️ "كيف تتجرء على تقبلي!!" ... "مخطبكِ انهاا مجرد قبله" "بنسبة لك... #تكست #يونجون #سوبين #txt #yeonjun #subin