1

1.3K 42 14
                                    

..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
انه وسيم، عيناه البنيتان قد تسقط العديد من الأشخاص في حبه، جسده مثالي، شعره بني مصفف للوراء بطريقة جميلة، يرتدي بدلة رسمية دون ربطة عنق مع فتح الأزرار الأولى من قميصه، ثم يرتدي ساعة روليكس تظهر ثرائه الفاحش.
كان يناظرني بتلك النظرات التي اعتدت عليها من الجميع، يجلس فوق الأريكة الجلدية البيضاء يديه متمددة فوقها  بينما رجله اليمنى فوق اليسرى امامه.

انا لست لك.
انا انتمي لرجل، رجل واحد فقط، و هو لا يشارك. لا يشارك الأشياء التي تريدها مني، على الأقل.
وأنت لا تستحق حتى أن تهمس باسمه. لن تكون قادرًا على تخيل الرقي ،الثقافة ،السحر ،الأناقة ،القوة و السلطة الطبيعية التي يملكها هذا الرجل . أنت ببساطة غير قادر على ذلك

اخد هاتفه بين يديه فبدأ يتصفحه، هذا جعلني غاضبا حقا فهذا سلوك طفولي جدا

"نبيد او شاي؟"

نطقت بينما انظر له ببرود، رد بنظرة مقززة ثم اجابني بأنه يريد النبيد، ابوه دفع اكثر من المبلغ المطلوب لذا لا بأس أن اعطيه نبيدا غاليا.

"اذن تدعى جوناثان!"

"اجل! لكن رفاقي يلقبونني بجوني ان اردت مناداتي بذلك!"

"لا شكرا لست صديقك!"

وضعت الكأس امامه.
اما انا فقط بدأت احتسي كأس شاي كي اهدأ اعصابي.

أثناء جلوسنا على أريكتي، استمتعنا بإيرل جراي من شركة Harney & Sons وأنا أدرس موقعه.
ثنى ذراعه، وزاوية معصمه عندما يرفع الكأس، انحناء رقبته، وحركات عينيه. أراقب كل شيء، أسجل كل التفاصيل وأحكم، أحسب النقاط في رأسي وأجهز الدرس.لكن في الوقت الحالي، أنا راضٍ بالاستمتاع بالشاي وترك المحادثة تتقدم.
كان يتحدث عن الرياضة و عن كرة القدم و كم ان رفاقه دائما يغشون كي يربحو، كما قلت انه طفولي جدا.
كنت اردف ب <<ممممم>> صغيرة احيانا كي ابدي اهتمامي.

".... ويقوم بتجميع النقاط بشكل لا مثيل له من قبل أي شخص آخر، هل تعلم؟ إنه يبدو كالوحش اللعين عندما يركض حول الملعب، لا يمكن لأحد أن يمسك به، ولا بمجرد أن تكون لديه الكرة. في كل مباراة أحضره اكون مثل<<أعطوه الكرة اللعينة، أيها الأغبياء! فقط أعطه الكرة، هذا كل ما عليك فعله! >> من الواضح أنني اخترته في فريق كرة القدم الخيالي الخاص بي، فهو سيجلب لي الكثير من المال ...."

ضل يتكلم، المزيد، ثم المزيد...
سئمت حقا، انه يتحدث كثيرا.
نظرت له بنظرة باردة و مهيمنة جعلته يصمت.

"الن تتحدث عن شيء مثير للإهتمام!"

"انا اسف سيد فليكس..."

who I am? من اكون؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن