5

350 38 5
                                    

"وجدتك ساندريلا"

نهضت من مكاني و الصدمة كانت ظاهرة على وجهي، و من غيره سيأتي هوانغ هيونجين.

"ما بك سيد فليكس؟ الن ترحب بي!"

تكلم و ابتسامته التي لطالما حلمت بها مند اول لقاء به تعلو محياه، تقدم نحوي اما انا فقد بقيت واقفا لم استطع الحراك.

"هي! ما بك!"

"هاه! مر...مرح...اعني...لما انت هنا!"

ضحك على حالي فأنا كنت متوترا بحق.

"انا زبونك اليوم سيد فليكس!"

الم يكتب اسمه عمدا لأنه لم يردني ان اعرف من هو، إلاهي لما اشعر بالحياة كلما احسست به قربي، كلما تكلم اتمنى ان لا يصمت لأن صوته دافئ و مريح.
نظرت له مرة أخرى ثم استجمعت قواي و نفسي.

"مرحبا بك سيد...!"

"لا تخبرني انك تلعب دور صعب المنال، اعلم انك تتذكرني!"

"انا اتذكرك بالفعل لكنني نسيت اسمك! هل النسيان عيب؟"

"لا ليس كذلك، اسمي هوانغ هيونجين!"

"حسنا سيد هوانغ تفضل بالجلوس!"

اقسم انني كنت ابدو كالمغفل بينما تكلمت و وجهي شديد الإحمرار، لأنه كان يكتم ضحكته بينما يرد علي.

"تفضل سيد هوانغ!"

"كما قلت اخر مرة افضل هيونجين!"


اعطيته كأس الكوكتيل، ثم امسكت كأس الشاي أشربه بتأني، بينما اراقبه عن كثب، قلبي كان سريع النبضات، لدرجة أنني خلت ان الرجل سيسمع صوته.
كان حقا جيدا في كل تحركاته.
انتظر، هل اتتني توا "ديجا فو"، لما احس انني جلست مسبقا مع هذا الشخص، اظن أنني اتوهم و حسب.

" فليكس انا اكلمك، ما بك!"

"هاه! اس..اسف ماذا كنت تقول؟"

"قلت هل يمكنك احضار كأس اخر من هذا الكوكتيل!"

"اوه! حسنا!"

نهضت للمطبخ و بدأت بصنع واحد جديد، لكن ما فاجئني هو انه لف دراعيه حول خصري، بإحكام، هلعت للحظة تذكرت كل ما يفعله جايكوب ، ثم حاولت دفعه بعيدا لكنه شد العناق و أردف قرب اذني.

"لا تقلق لا توجد كمرات هنا! انا اعلم كل تحرك، فقط حاول أن لا تقول شيء يجعله يشك انني اتيت اليك، تظاهرت الذهاب للحمام!"

who I am? من اكون؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن