٢- تأثيرٌ سيء

252 34 77
                                    

" مـ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


" مـ .. مـ .. مـ ماذا تفعلان يا اولاد !!!!؟.. لا .. لا مستحيل ! انا لم .. لم أقم بـ .. بتربيتكما .. على ذلك .. بـ .. بـ التأكيد !!! " .. قالها والدي .. وللمرة الاولى ارى هذه النظرة على وجهه وكذلك تأتأته .. كان كلامه صارماً وقاطعاً كالسيف ولا يحيد اثناء التحدث فهو طليق اللسان بشكل مثالي .. اما الان فهو مصدوم حقاً ولا الومه على ذلك فـ لو كنت انا مكانه لابديت ردة الفعل نفسها بالتأكيد.. !

وقفتُ بسرعه من على الكرسي وقمت بسحب اخي ليكون خلفي لانني خشيت ان يتعرض للضرب كذلك او ما شابه فحين يغضب والدي قد يصدر منه اي عنف وقد يطال ذلك سانجيرو ..
ما يحدث هنا معنا هو مجرد تفريغ لغضبه المكبوت بسبب طبيعة عمله السابق ولذلك يجب ان لا اقاومه لكي لا ازيد الامر سوءاً ..

" آ .. آ .. آ .. مـ .. مرحباً .. أبي ! " قلتها وقد ابتسمتُ بطريقة غبيه ! .. لتني لم اتحدث صدقاً ! .. تباً اهذا ما استطعت قوله ؟! .. الان انا متأكد من انني سأُضرب بلا شك !
يفترض بي التوضيح او التبرير وليس الترحيب وكأنني لم ارتكب شيئاً احمقاً..!

تقدم ناحيتي وما تزال تعابيره غريبه حتى توقف امامي ثم وضع يداه على ركبتيه وامال نفسه للاسفل حتى وصل لمستوى طولي و قابل وجهه وجهي وبقي يحدق فيَّ بتفصيل وبدقه ..!
تحاشيت النظر لوجهه فالتفت الى الناحيه الجانبيه وقبل ان أدرك قام بإمساك فكي بقوه لمنعي من الالتفات والغضب يملؤه ..! احسست وكأن عينيه تطلق الشرار حين نظر الي بحده ! ..

دبَّ الخوف في قلبي واخذت ابتلع ريقي بتوتر ! .. تباً يبدو ان الكدمات ستزداد سوءاً الان وسيتضاعف عددها ما ان اتلقى الصفعة الاولى !!!

" لا أبي !!! " صرخ بها اخي الاصغر وهو يحاول الانفلات ولانني اعرفه فهو سيحاول ابعاد والدي عني لذلك شددت قبضتي عليه وهو خلفي لكي لا يتقدم للامام ..!

" كيوجيرو !!!!!!!! .. " صرخ بها ابي في وجهي ..! ارتعد جسدي كله واغمضت عيني بخوف فـ انا اترقب الضربة التي سيوجهها لي الان في اي لحظة .. مهما حاولت وحاولت الا انني لن اعتاد على عنفه ابداً ..

" من فعل بك ذلك !؟ .. من قام بضربك بهذه الطريقة العنيفه هاااه ؟!! "
تجمدت لوهله وفتحت عيناي انظر اليه وانا متفاجيء ! الن يقوم بضربي او لومي؟!

شُعلة ..  / رينغوكو كيوجيرو .. (قاتل الشياطين)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن