HALOTHANE HELL

10 3 0
                                    

بلايك يمنحك الدليل الأخير، و تعرفي أخيرا من هو الشبح. إنه وقت المواجهة!
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
Part 14
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
تبحثي عن بلايك تيسلي في ستارفينج روك عندما تجدي نفسك فجأة معرضة للهجوم! بينما أنت و الملازم دايمون تقفوا خلف بعض الصخور و تخرجوا أسلحتكم

- أخرج و يدك مرفوعة!! نحن مسلحون و مستعدين لإطلاق النار!

بعد لحظات، يخرج رجل من الشلال عاري الصدر يبدو في الثلاثينيات من عمره لكنه لازال شاب، يرتدي ( شورت) سباحة ذو بشرة بيضاء و عيون بنية

غامقة و شعر طويل بني يرتدي قلادة فضية و هناك و شم على شكل عقرب جهة قلبه إضافة إلى يده المرفوعة

- معذرة يا سيدتي! لقد كنت فقط أطارد هذا الطائر لغذائي، و لم أقصد أي أذى. هل يمكنك أن تنزلي مسدسك َ؟ ( B )

تستعيدي هدوءك بينما الملازم دايمون يخرج من مخبئه. لا يبدو أن الرجل " عاري الصدر" يشكل تهديد

- إن كنت تحتاج إلى طعام، أنا واثقة أن دايمون أحظر بعض "السندويشات" الإضافية معه..

- لا، شكرا لك يا سيدتي. أنا آكل فقط ما أصطاده، أو ما أزرعه. لكن مجددا شكرا لك على عرضك...أنتم لستوا ضباط شرطة، أليس كذلك َ؟ ( B )

- نحن كذلك. هل...أنت بلايك تيسلي َ؟ مالك ديوس هاوس َ؟

- أجل، أنا بلايك تيسلي. كيف يمكنني مساعدتكم َ؟ ( B )

- لدينا بعض الأسئلة عن منزلك. هناك ممر سري من صالتك إلى رصيف البحرية..

- ممر سري َ؟ " أي ممر سري" َ؟ ( B )

- الممر يؤدي إلى بئر قديم تحت حدائق الكريستال في رصيف البحرية. لم تعرف هذا َ؟

- عندما بلغت الثامن و العشرين من عمري خرجت من الشبكة تماما. أما بخصوص ديوس هاوس فقد حصلت عليه كجزء من ميراثي..فقط بعض وكلاء العقارات يؤجروه لي، أنا لا أزور المكان ( B )

- إذا فقط بعض "وكلاء العقارات الراقيين" لديهم المفاتيح َ؟

بلايك يهز رأسه في إيمائة بينما الملازم دايمون يكتب هذا في مذكرته

- من أيضا يعرف المنزل َ؟ أي شخص قد يكون على دراية بالتخطيط َ؟

- بعض أصدقاء الجامعة قد يعرفوا المكان. كنا أقيم حفلات رائعة هناك..( B )

- هل يمكنك أن تعطيني أسماء هؤلاء
"الأصدقاء" َ؟

- لنرى الآن، كان هناك جواني و قريبتها ميلاني.. ( B )

THE GHOST حيث تعيش القصص. اكتشف الآن