٦| إعجابٌ وَ إختِطاف

221 19 44
                                    

[لَا بَأس كُنتِ غَير وَاعيه شَيءٌ مِثلَ هَذا الأشياء تَحصل دَائمًا لا داعي لِلتَوتُر

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

[لَا بَأس كُنتِ غَير وَاعيه شَيءٌ مِثلَ هَذا الأشياء تَحصل دَائمًا لا داعي لِلتَوتُر.]

كَلامُهُ كَان مُريحًا بِـالنِسبةِ لَها، أزاحَ التَوتر الّذي يُسيطِر عَليها وَ أُزيحَ تَوتُر عَلاقَتهما بِـفَضله.
أومَئت لَهُ بِـهُدوء "مَعَ إبتسامه".

قَد حَيّرتهُم القُبلَة التي تَدَخّلت فِي عَلاقِتِهم فجأةً بِـسَبَبِ ييري!
لَكِن لا بأس لَطالمَا أن هَذانِ الإثنينِ قَد أحبوها، يُمكِن أن تُعتَبَر قُبلة إمتِنان أليسَ كَذلك؟

لَكن آيان هُو أولُ شابٍ يُصبِح قريبًا لها مِن العُملاء لِأنّ عَلاقَتها مَع فيليكس كانَت رَسميه بَعضَ الشيء فَلهذا نَراها مُتوتَرة الآن لإنّها لَم تَتَعرض لِموقفٍ كَهذا مِن قَبل.

وَ هِي ايضًا لَم تَشرَب مِن قَبل إلّا مَرةً واحِدة حِين أصبَحَ عُمرُها 18 ذَهَبَت إلى الحانّة مَع صَديقةٍ قَديمه وَ أيضًا قَد إصطحَبت آيان إلى نَفس الحانّه لِذا هِي الآن قَد شَرَبت مَرتين فَقط
وَ بِما أنّها مُعجَبةٌ بِـآيان لِذا قَبّلَتهُ وَ هي ثَمِلَة لَكِن لا تُحِبّ الإعتِرافَ بِـذَلِكَ بَينَها وَ بَينَ نَفسِها لَم تُكلّف نَفسَها عَناءَ التَفكيرِ بِـعُمق وَ تَستَمر بِـإنكارِ ذَلِك.

فِي هَذه الفَترة وَالِدا ييري قَد إنشَغلوا فِي أمورِهم الخاصّه لِذا ييري قَليلًا ما تَراهُم فَهي تُفَوِت وَجبَةُ الغَداءِ بِـسَبَبِ عَمِلِهَا و عِندَ رُجوعِها مِن العَمل غالبًا ما تأكُل مَع لينو او لِوَحدِها لِذا قَليلًا ما تَراهُم فِي المَنزِل.

وَ ايضًا لَدينا آيان فِي هَذهِ الفَترة أصبَحَ يُفوِت وَجباتِهِ كَثيرًا عَلى الرُغم مِن إنّ جيهيو تُعدُ الطَعام لَكِن كَثير مِن الأشيَاء تَمنَعهُ مِن أن يُنظِّم غِذائه وَ أيضًا أصبحَ مُرهَق فِي العَمل أكثَر مِن قَبل بِـسَبَبِ إهمَالِهِ لِـصحّتِهِ؛ لِذا قَرَّرَ أن يُخبِر ييري لَعلّ وَ عسَى أن يَسمَح لَهُم المُدير أن يَتناوَلوا وَجَبةَ الغَداء عَلى الأقل دَاخِل المَقهى.

𝖸𝖺𝗇𝗀 𝖩𝖾𝗈𝗇𝗀𝗂𝗇 | مَقهىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن