البارت الخامس عشر

19 9 0
                                    

كان الفارق الوحيد أنها لم تتجه الي المنزل بل اتجهت الي جسر بعيد عن الكليه بقليل ظلت تتمشي عليه وقررت أن تجلس لذالك وضعت قدمها خارج الجسر من يراها الان سيظن أنها ستنتحر.
في بيت جاك
دخل جاك الي المنزل
الجده:جاك واخيرا اين كنت بني؟
جاك:اين سيران جدتي؟
الجده:أنها في الكليه
جاك:ولكن من المفترض أن تكون هنا الان
الجده:لا اعلم ربما أتت ولم اراها.تركها جاك وصعد الي غرفة سيران يبحث عنها ولكنه رأي الغرفة لا زالت علي حالها كل شئ محطم جلس علي الارض وهو ينظر في أرجاء الغرفه ويتذكر ما حصل قاطع تفكيره رويته لورقه مرميه علي الارض فأخذها وكم صدمه محتواها:
(كل عام وانت بخير جاكي احبك جاكي لقد أصبحت انت اماني الان وملجأي ايضا انت من بقي لي بعد امي وابي قررت أن أقوم بمفاجئتك بعيد ميلادك واردت أن يكون مميزا لذالك كتبت لك هذه الرساله عندما كنت انتظرك احبك جاكي واتمني أن تظل تحبني الي الأبد والا تتخلي عني حبيبتك سيران)
ضم جاك الرساله إليه وهو يتذكر ما قاله لها لقد جرحها بدون قصد فهو يومها لم يكن بوعيه ابدا ولقد كان يتخيلها شخصا آخر(هتعرف بعدين مين)
كان سيخرج من الغرفه ولكنه لمح شئ يلمع علي الارض فأتجه إليه ليجده خاتم سيران.
جاك(بقلق):فيما تفكرين سيران.خرج جاك بسرعه من المنزل واتجه الي الكليه ولكنه لم يجدها هناك بقي يبحث عنها حوالي ساعه فكر في الذهاب الي الجسر ولكنه كان خائف من أن يكون مافي عقله قد حدث أصبح يمشي ببطئ ناحية الجسر وهو يتمني أن تكون سيران بخير.وهاهو يراها الان علي حافة الجسر مغلقة العينين.
جاك(بخوف):سيران.التفتت له سيران وعندما رأته تذكرت ما قاله لها فصمتت.
جاك: ماذا تفعلين سيران هيا تعالي صغيرتي
لا رد منها
جاك:انا اسف اعلم اني جرحتك انا حقا اسف ولكني لم أكن اقصدكي انتي.
سيران(بهدوء):اذهب من هنا
جاك:صغيرتي حقا لم أكن بوعي انا احب...
سيران(بصراخ):قلت اذهب من هنا الا تسمع
جاك:لن اذهب الا عندما تأتين معي
سيران:لماذا الم تقل انك تكرهني وقلت أيضا انك لا تريد رؤيتي ها أنا ذا سوف احقق أمنيتك بما أنه كان يوم ميلادك.
جاك:اقسم لكي لم أكن أقصد
سيران(بصراخ):هل كان هناك أحد في الغرفه غيري؟
جاك:تعالي فقط وسأخبرك كما أن هناك شخص ينتظرك في المنزل.
سيران:لم يعد لي احد هنا من الأفضل أن اذهب
جاك:ولكنه شخص مهم لكي
سيران:من؟
جاك(بدأ يمشي بإتجاهها):فقط تعالي وسترينه
سيران:سوف أراه واغادر
جاك:تعالي فقط.قامت سيران من مكانها ومشيت خلف جاك حيث سيارته.بعد مده وصلوا الي البيت
سيران:من هذا الشخص اذا؟
جاك:فقط انتظري أنها مفاجئه.دخلوا الي الصاله واجلسها علي الكرسي.
جاك:هيا تعالي سيران هنا
خرجت هي من الداخل تنظر لسيران وسيران من صدمتها لم تتحمل ما رأته فأغمي عليها.
اخذها جاك بسرعه الي سريره هو فغرفتها محطمه وأخذ هاتفه ليتصل علي الطبيب.بعد مده اتي الطبيب وبدأ يفحص سيران.
الطبيب:الانسه لم تأكل شئ منذ مده وايضا أصيبت بالجفاف لعدم شربها اي شئ وفوق كل هذا تعرضت لصدمه.
جاك(بقلق):هل هي بخير؟
الطبيب:أجل اعطيتها بعض الفيتامينات والان سوف اكتب لك ادويه رجاء أحضرها.
جاك:حسنا.اخذ جاك الورقه من الطبيب
الطبيب:إذا سوف اذهب
جاك:هيا سوف اتي معك.خرج جاك مع الطبيب واتجه الي الصيدليه يحضر الدواء وعاد الي المنزل واتجه الي سيران جلس بجانبها علي السرير يمسح علي شعرها بيده.
جاك:انا حقا لم اقصد اسف أتمني أن تسامحيني.بعدها قام جاك بإخراج الخاتم من جيبه وألبسه لها مجددا.
بعد ساعتين
تستيقظ سيران من نومها تبحث حولها عن الشخص الذي رأته.
سيران:امي.




وبس كدا ستوب نكمل بعدين يلا باي

حبي الاول ام الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن