سيران:جاك مابك هل واللعنه ماذا فعلت.اكملت كلامها بصراخ بسبب جاك الذي قام بقلب الطاوله حتي وقع كل شئ علي الارض.
جاك(بصراخ):من سمح لكي بهذا ها
سيران(بصدمه):وماذا فعلت انا لكل هذا
جاك:كل شئ فعلتيه الي الان لما؟
سيران(علي وشك البكاء):لقد أردت فقط ان احتفل بعيد ميلادك.
جاك(بغضب):توقفي فلتصمتي
سيران:ولكن ماذا حدث؟
جاك(بينما بدأ بتكسير كل شئ):واللعنه توقفي لا اريد سماع صوتك لقد احضرتي نفس الهدايا نفس الكعكه نفس الزينه كل شئ كما كان من قبل لما فعلتي هذا
سيران:نفس ماذا انا لا افهم
جاك(بدأ يقترب منها):انا اكرهك هل سمعتي فلتذهبي من هنا اخرجي حالا.
سيران(ببكاء):ما الذي تقوله جاكي
جاك:لا تقولي جاكي لا تقولي فقط ابتعدي عني لا اريد رؤيتك اتفهمين اخرجي من هنا اخرجي من حياتي ماذا تريدين مني.
سيران(بصراخ):ماذا فعلت لكل هذا هل هذا لأني احتفلت بعيد ميلادك هل هذا سئ؟
جاك:لقد دمرتي حياتي ابتعدي عني ابتعدي انتم فقط كل ما يهمكم هو المال تفعلون كل شئ من أجله وانتي لا تختلفين عنهم انتي مجرد حقيره مرت علي حياتي .وفورما انهي كلامه قام برميها علي الارض وترك الغرفه وخرج من المنزل بأكمله.
سيران(ببكاء):هل هذا ما استحقه؟
في صباح اليوم التالي
استيقظت سيران من النوم وهي تتمني أن كل ماحدث هو فقط كابوس ولكن عندما نظرت الي الغرفه علمت أنه لم يكن حلما ابدا.
بدأت بالبكاء من جديد وهي في وسط الغرفه لقد نامت علي الارض وسط كل الزجاج تبكي فقط لم تكن تتوقع أن يحدث كل هذا لمجرد أنها فقط احتفلت بيوم ميلاده.قاطع شرودها دخول مايا الي الغرفه.
مايا(بصدمه):ماذا حدث هنا؟
سيران:اخرجي من هنا
مايا(بقلق):ماذا حدث؟
سيران(بصراخ):واللعنه قلت اخرجي من هنا
صدمت مايا من ما يحصل الآن ولكنها تركتها بمفردها قليلا واتجهت الي غرفة جاك لتعلم ما حصل ولكنها لم تجده.
بقيت سيران في غرفتها طوال اليوم ولم تتحرك من مكانها فقط تبكي ومنهاره لدرجه كبيره كل ما حدث كل شئ جعلها تفكر في اشياء سيئه.
عند مايا
جالسه بجانب الجد والجده وهم قلقين للغايه بسبب حالة سيران فقط ينتظرون جاك.
الجده:مايا فلتذهبي لها رجاء واطعميها
مايا:ولكنها ترفض التحدث جدتي كيف سأطعمها
الجد:لو نعلم ماحدث فقط مهلا لحظه هل
الجده:ماذا؟
الجد:هل يعقل أنها فاجئته بعيد ميلاده
مايا:عندما دخلت غرفتها كان هناك آثار لكعكه مرميه أرضا وكل شئ محطم.
الجده:يبدو أنه وضع كل غضبه عليها صغيرتي المسكينه.
صباح اليوم التالي استيقظت سيران باكرا غير عادتها في الحقيقه هي لم تنم من الأساس دخلت الي الحمام وارتدت ملابسها ووضعت بعض من مستحضرات التجميل لتخفي الهالات تحت عينها وايضا بشرتها الشاحبه انتهت من ما تفعله وأخذت حقيبتها ونزلت خرجت من المنزل بدون أن تتكلم مع أحد ذهبت الي الكليه.
بيري:لقد اشتقت لكي سيران
لا رد
بيري:سيران مابكي؟
تركتها سيران واتجهت الي الصف وخلفها بيري التي تسألها مابها في فقط صامته وهذا ما اقلق الجميع
انتهي اليوم الدراسي وخرجت سيران من الكليه تمشي شارده تفكر في كلام جاك لها هل هي حقا بهذا السوء.اخرجها من تفكيرها سحب شخص لها من الطريق لقد كانت علي وشك الاصتدام بسياره
أدي:هل انتي بخير؟
نظرت له سيران ولم ترد عليه فقط ابتعدت عنه واكملت سيرها تجاه المنزل.
الجده:سيران صغيرتي لما ذهبتي بدون التكلم مع أحد هل انتي بخير؟
لم ترد سيران فقط صعدت الي غرفتها.
لم تغضب الجده من تصرفها فهي الان في حاله سيئه.
مر يومان وجاك لم يعد الي المنزل وسيران لازالت في الغرفه بدون أن تتناول طعامها او حتي تشرب اي شئ لا تخرج منها الا عند وقت الكليه وتعود إليها مجددا الجميع يحاول التحدث معها ولكنها فقط لا تجيب.
في صباح يوم جديد
استيقظت سيران وقامت بفعل ما قامت به الايام الماضيه وهو الذهاب الي الكليه ولكن الفارق الوحيد أنه عند انتهاء الدوام لم تتجه الي المنزل بل........وبس كدا نكمل بعدين عارفه البارت حزين شويه بس الي جاي هيكون حلو أن شاء الله ويلا باي