HAN JISUNG ☀️

90 13 4
                                    

✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏

" اذن من هو هان جيسونغ هذا ؟" قال تشان يتربع امام مساعده " لقد درس معي في الثانوية لعام واحد "

" لما تضن انه قد يكون حامل قدرة ؟" تنهد المساعد واجاب " هو ولد اشقر بينما لم يكن والديه كذلك ولا حتى واحد من سلالتهما والده اتهم والدته بالخيانة فورا لكنها نفت هذا على كل حال لم يستمع لها والده وحصل الطلاق بينهما

جيسونغ تربى مع والدته التى لم تحبه ابدا كانت تضربه على اتفه الاشياء التي يرتكبها وكان غالبا ما يرتدي قبعته في كل الاماكن واضح انها كرهت لون شعره حقا

سمعت اشاعة تقول بانها كانت تصبغه له لكن لا يمضي يومين ويعود للونه الاصلي لذا فقط افترضت ربما هذا متعلق بالقدرة الخارقة التي يملكها " همهم له تشان بعد نهاية حديثه " فعلا لو صبغت شعري الان سيزول لون الصبغة غدا "

" هل تعرف مكان هان جيسونغ هذا ؟ " اردف تشان سؤاله ليفكر الاصغر قليلا " سمعت من احد الرفاق في لم شملنا انه يعمل كمربي في الروضة سأسله عن مكانها "

سرعان ما رفع الخط ليتحدث معه وفعلا في لحظات كان مكان الروضة بين يديهما " ماذا لو لم يكن هو ؟" سأل بتوتر ليرد تشان " لدي عشر دقائق ان كان هو فمبارك لنا وان لم يكن ساعيد الوقت معه عشر دقائق "

" ستذهب الان ؟" سأل عندما رأى ان تشان يرتدي سترته الجلدية ليستعد للذهاب بدراجته النارية " طبعا ليس لدي الوقت بأكمله "

◎━━━━━━◎.◈.◎━━━━━━◎
في الروضة التي يعمل بها جيسونغ :

" عذرا هل اجد هان جيسونغ هنا ؟" سأل احدى المربيات التي ردت فورا " انتظر للحظة " ثم نادت على جيسونغ " سونغي هناك شخص يريدك "

مرت دقائق قليلة قبل ان يخرج له فتى اقصر منه ببعض السنتيمترات يشبه السناجب ويملك شعر اشقر ابتسم بخفة على حذره منه تماما كمورثه " عذرا لكن هل تعرفني ؟ "

لم ينتظر تشان اكثر واوقف الوقت بفرقعة من اصابعه حتى الطيور توقفت في مكانها في هاته اللحظة لم يكن هناك الا تشان وجيسونغ من يستطيعون التحرك في العالم باسره

" الوقت ... توقف " قال جيسونغ بهدوء وزاد حذره مواصلا " انت صاحب قدرة خارقة " قال ولمعت عيناه البنيتان باللون الاصفر

" مثلك تماما هان جيسونغ " قال تشان وابتسم ثم اضاف " هل يمكننا التحدث ؟ لن اجبرك طبعا "نظر جيسونغ الى ما حوله ثم تنهد " لابأس بهذا "

Strange Heroesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن