سر كاتلي☄️☘️

34 3 1
                                    

كاتلي: انا كنت من من كوكب الارض واتيت الى هنا مثلما اتيت انت اتيت عن عبر كتابي فجأة.. لقد كانت حياتي سابقا بالارض كالجحيم لا معنى لها ليس لدي عائلة ولا اصدقاء لقد كنت مشرد لايوجد لدي حتى طعام اتناوله.. عندما اتيت الى هنا وجدت نفسي في هذه البلاد ووجدت عائلتي اقصد الاشخاص الذين صارو عائلتي الان وجدتهم منزلهم يحترق وقاربت نهايتهم بعد ذالك ركضت بسرعه واحضرت الماء وناديت اهل البلاد للنجدة وانقذتهم.. كانو هؤلاء الاشخاص ممتنين لي كثيرا..تحدثت لهم عن كل ماحصل معي تفهمو امري واحبوني واصبحت ولدهم  عشت معهم.. بعد ذالك خرجت من المنزل  ونضرت الى البلاد كانت فقيره وغير جميلة.. تحتاج ترتيب لتصبح اجمل.. ناديت اهل البلاد وقلت لهم لنقوم بترتيب هذا المكان ونجعله يبدو كالخيال.. الم تقولو ان بلدان هذا الكوكب كالخيال.. بعد ذالك عملنا عليه جميعا ثلاث سنوات.. اصبح اجمل بلاد اهل البلاد قالو اصبحت البلاد هكذا بفضل كاتلي اتفقو جميعا على ان يطلقو على هذا البلاد اسم بلاد كاتلي واعتبروني كالرئيس لهم انهم يكنون لي الاحترام.. بعد ذالك تمنيت بكل مالدي ان لا اعود الى كوكب الارض.. بعد ماصار لدي كل مااريد هنا.. بدأت استكشف الكوكب واجمع معلومات اشتريت مركبة.. بعد ذالك وجدت ساحرا في احد البلدان.. وعرضت عليه مساعده كان يحتاج اليها كثيرا مقابل ان يعطيني قوا خياليه.. ومنها الاختفاء والسباحه وسيف ساحر لا يتحطم وقوا كثيره.. بعد ذالك وجدت ارضيون اشخاص من الارض يهددوني بلقتل او الرجوع الى الارض والى اليوم يبعثون لي اوراق تهديد الى بيتي ولكن انا لن اسمح لهم بفعل اي شيء لي ولا لك كذالك.. هيستوريا:رائع انت رائع يا كاتلي انا ايضا سأحميك بكل مالدي.. ذهبو كاتلي وهيستوريا بعد ذالك الى المنزل وغطو بنوم عميق بعد التعب.. سمع كاتلي صوت حركة بجانب نافذته قام ليرى لم يجد احد لكن وجد ورقة مكتوب عليها تعال الى الجبل الاسود.. ذهب كاتلي الى المكان هذا لم يبعد كثيرا عن بلاده.. وصل كاتلي الى المكان المطلوب..وهو واقف اتى له شخص بسرعه ضرب هذا الشخص كاتلي على راسه بقوه وأوقعه ارضا.. وهرب.. بعد ذالك وجدو الشرطه كاتلي ملقى على الارض.. اتصلو برقم عائلته واخبروهم ان حالة كاتلي خطرة ذهبو واخذو كاتلي الى المستشفى بعد ان نزف راسه كثيرا.. سمعت هيستوريا ان حالته خطره وهي خائفة عليه كثيرا ارادت ان تذهب الى المستشفى ولكن.. اتى لها اتصال.. مجهول.. يتبع بارت part 12.

 يتبع بارت part 12

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
من عالمها الى عالم اخر.... ♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن