اتى لهيستوريا اتصال مجهول.. تكلم معها شخص مجهول.. وقال لها تعالي الى مكان الامراء الثلاثة الارضيون اذهبي الى غرفة كاتلي بالتأكيد ستجدين خريطة تدلك على هذا المكان.. قفلت هيستوريا الاتصال وذهبت الى مخزن كاتلي.. وجدت خريطة المكان وسيف كاتلي قالت بالتأكيد ساحتاج هذا السيف للانتقام لكاتلي.. ربطت هيستوريا شعرها واستعدت..بحثت عن معلومات عن الامراء الثلاثة وهم اشخاص من الارض.. ياخذون قواهم من بلاد الخيال.. بين قوسين هم سحرة اثنان منهم مأمورن من قبل الامير الثالث وهو الاقوى بهم يملك جوهرة الحياة موجودة على صدره.. بعد جمع معلومات كثيره عنهم.. ذهبت هيستوريا وصعدت الى مكان عالٍ جدا وتفكر في خطة متقنه.. للانتقام اتى لهيستوريا نسيم قوي.. بحيث فتح شعرها المربوط..
ولكن هيستوريا القوية لم تستسلم ربطت شعرها من جديد وقامت بأخذ المركبة وحلقت الى بلاد الجنيات وذهبت الى مكان الغابة التي وقعت بها بحفرة.. بعد ذالك نادت مايكل الشخص الذي يعيش في الغابة الذي اخرجها من الحفرة وقالت له كل ماحصل وارادت منه المساعده بدون اي تردد قبل مايكل المساعده ذهبو واخبرو الجميع انهم اذا احتاجو لمساعدتهم سيطلقون اشارة حمراء.. بعد ذالك ركبو المركبه وحلقو .. وذهبو الى مكان الامراء الضاهر على الخريطة.. بعد ذالك دخلوا المكان..وقامو بمحاربة الحرس واطاحو بهم.. دخلو ووجدو الامير الاول وقامو بمقاتلته سويا.. بعد ذالك وجدو الثاني واطاحو به ايضاً.. وبعدها اتى الثالث.. كان ملامحه تبرز القوه..
.. قامو بمقاتلته حتا تعبو وطاحو على الارض.. اطلقت هيستوريا.. اشارة حمراء حتى وصلت الى جميع البلدان في الكوكب.. استعدو الجميع واتو للمساعدة بسرعه.. قاتلو اهل البلدان جميعهم الامير الثالث.. بكل مالديهم من قوه حتى طاح على الارض ولكنه لم يستخدم قوة الجوهرة التي على صدره الى الان.. عندما طاح على الارض.. رأت هيستوريا الجوهرة قامت هيستوريا بهدوء عندما كان ملقى على الارض اقتلعتها بكل شجاعة.. خارت قواه وقتل.. بعد ذالك ذهبت هيستوريا بكل سرعتها.. الى المستشفى وهي فرحه.. وركض الجميع بعد الانتصار.. وذهبو الى المستشفى.. دخلت هيستوريا غرفة كاتلي ووضعت الجوهرة بيده هيستوريا وهي تبكي كاتلي ارجوك استيقظ.. استيقض كاتلي واستعاد قواه.. كاتلي: هيستوريا كيف جلبتي هذه الجوهرة.. تكلمت له عن كل ماحصل.. هيستورياانتي انقذتيني قام باحتضانها بقوه وقال انتي رائعه هيستوريا انا احبك انا فخور بك ودموعه تنهمر.. هيستوريا.. تتكلم بغرور هه نحن بامان الان الم اقل لك ساحميك..ضحكو بسعادة.. في هذه الاثناء كان الجميع يشتغل على اقامة احتفال كبير وجميل.. خرجو بعد ذالك ووجدو الجميع يطلق اشرطه ملونه.. فرحو كثيرا وقالت هيستوريا شكرا شكرا لكم لولاكم لم اكن لانتصر انتم رائعون.. بعد ذالك.. ذهبو هيستوريا وكاتلي ورتبو انفسهم وخرجو ماسكين بايدي بعض ليعيشو حياة سعيدة على كوكب الخيال..
اطلقو العاب نارية بالوان واشكال جميلة جداً نضرو الى السماء وقلوبهم تنبعث منها السعادة ... النهاية🌺☘️🌑. بارت part 13.