(1)البدايه... في طرف المدينه

120 5 1
                                    

بعد ضجّة من علم سكان عالم البي بليد عن تحول بلابل اللاعبين الى وحوش مقاتله، اصبحت المعارك التي يخوضونها مثيرة و حماسية بمعنى الكلمه. صراعات و نزالات في ساحة ضخمه تتعارك فيه الوحوش لترى من الافضل.كلها بسبب شيئا عجيبا غير مجرى حياة سكان البلده و هذا ما احبه الناس. اِعتاد الجميع على ما حدث بعد مدة من الزمن. توالت الايام في هذه الحال، و تحديدا عند نادي البلابل الذي تغيّر اسمه الى'نادي المونسترس' يرحّب فيه الكبار و الصغار من الفتيان و الفتيات، في مسكن اللاعبين، يبدأ يوم بينو بعد ان ايقظها وحشها باكُناوا و هو يرمقها في نافذة الغرفة بعينيه الحادتين.

: صباح الخير♡ هل نمت جيدا؟.

: انها المرة الاولى التي انهض و ابدأ نهاري بنشاط و حيويه، فتحت نافذة غرفتي و قمت اداعب باكناوا بمسح رأسه الكبير المليئ بالحراشف و ابتسم له. بعد مدة من الوقت، في الظهيره، ذهبت الى النادي لأرى اصدقائي، عندما وصلت و فُتحت البوابة استقبلتني اصوات الوحوش و التنانين و هم يتدربون على ايادي مالكيهم. ألقيت التحية على الجميع، ثم بدأوا بنزال بين خصمين و كانا فالكري و آكيليس.

فالت: انه النزال التاسع بيننا.. لذا فليكن نزالا ممتعا.

آيغا: كما تريد.. لكن احذر من آكيليس فسلاحه السري هو السيف و الدرع.

بدأ النزال و انا اراهما عن بعد سنتمترات لأن من الخطير الاقتراب من وحشين يتصارعان. بعد دقائق انتهى النزال بفوز فالكيري و كان آيغا عبوسا.

_لا بأس.. على الأقل حاولت.. كان آكيليس رائع♡

"بإبتسامة حنونه": شكرا بينو..

المدرّب: حسنا يا شباب! انتهى وقت التدريب لهذا اليوم! اراكم لاحقا.

خرجنا و خرجت الوحوش كالطيور الحرة تطير في الارجاء، البعض من يلهوا معها و البعض من يتأملها.

ايليا"و هي تنظر للتنانين" : اتعلمون؟ اتمنى لو بإمكاننا.. فعل مغامرة كبيرة مع المونسترس.

بيل" بحماس طفولي" : اووه أجل!!♡احب المغامرات كثيرا ! احب ان اركب على بيلفاير و نجول حول البلدة و نحن نحارب الضر و الشر !

"افعل انا المثل" : واو شعورا رائع!♡ "اضم باكناوا"
: مؤكد تنيني الصغير سينتصر على من يقف امامه.

لوي"بسخرية و ضحك" : هلّا راجعتي ما قلتيه للتو؟
لم اراه يقوم بإطلاق اي قوى منذ ان قابلته.

"بنظرات طفوليه ساذجه" : مممم.. انه يخجل عندما يريد اظهار قواه.. باكُناوا ما زال مبتدئا على ما اظن.
ثم انك لا تحب سوى السخرية على الآراء لوي...

_انما اقول الحقيقة...لوينور هزمه في ثوان معدوده.

باسارا"بتنهد و ابتسامه" : لا داعي لتجلب لنا دلائل عنه... لكل مونسترس نمط قواه الخاص.

 {Battle of monsters}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن