قائمة العرض
قراءة الرواية اونلاين كاملة رواية بن
رواية السيدة تان هي الرئيسة الحقيقية الفصل 1
السيدة تان هي الرئيسة الحقيقية
ج1001 ولادة جديدة
"هل يمكنها أن تفعل ذلك أم لا؟ بعد كل شيء، هي ابنة عائلة تان. إنها ليست شخصًا يمكن العبث به، أليس كذلك؟"
"اقطع حماقة. هل أخذت المال بدون مقابل؟ إنها ليست سوى وريثة هراء تحاول جاهدة أن تتظاهر بأنها كذلك. لقد كرهتها لأطول فترة. من هي الوريثة الحقيقية؟ حتى لو قالت لا الآن، فهل هذا يعني أنها شخص يمكن العبث به؟ في نهاية المطاف، ستظل تجعل كلا منا يعاني.
"لكنني مازلت أشعر.."
"عليك فقط أن ترفع المشروب. من ماذا انت خائف؟ طالما أنها تشرب هذا الكأس من النبيذ، فسوف تكون تحت رحمتي لفترة من الوقت... هيهي..."
همس رجلان ذوا شعر ملون بهدوء في الحمام.
لم يعلموا أن تان رو وقفت خارج الباب، وفتحت عينيها على نطاق واسع وابتسمت ابتسامة ماكرة.
هذا صحيح، إنها بالضبط من كانوا يتحدثون عنها، لا شيء سوى وريثة زائفة.
بعد أن فقدت هيبة عائلة تان، حتى المشاغب الذي لم تكلف نفسها عناء النظر إليه تجرأ على تخديرها. كانت نظرة تان رو باردة وهي تستمع بلا تعبير إلى كيف كان المشاغبون يخططون سرًا لتدمير حياتها.
عمرها 17 سنة فقط. من الواضح ما سيحدث بعد أن يقوم المشاغبون بتخديرها. ستبدأ حياتها تنقلب رأسًا على عقب منذ هذه اللحظة فصاعدًا. وكل هذا، أليس كل هذا بسبب تلك المرأة؟
في الواقع، لقد ولد تان رو من جديد للتو.
إعلانات Pubfuture
وحدث أن عادت إلى الليلة التي غيرت مصيرها.حياتها السابقة لم تكن مختلفة عن الكابوس. لقد كانت غبية جدًا وقد خدعتها تلك "الصديقة" الشريرة. وفي النهاية، حتى سمعتها دمرت.
فتح الله عينيه وأعطاها فرصة أخرى. كل ما حدث في الماضي كان حيًا في ذهنها. لقد استاءت من نفسها لعدم قدرتها على رؤية الناس على حقيقتهم وانتهى الأمر بتدمير حياتها. حتى أنها ورطت عائلتها التي أحبتها بصدق..
هذه المرة، بالتأكيد لن تصبح نملة بسيطة ساذجة يمكن التلاعب بها بسهولة. ولكن من أجل المتعة، سوف تلعب معها.
لن ينسى تان رو أبدًا أحد المشاغبين. على عكس ما يوحي به اسمه، كان وغدًا معروفًا يفعل كل أنواع الأشياء السيئة. ومع ذلك، لم تتوقع أبدًا أنه سيتم استدعاؤه للتعامل مع نفسها هذه المرة.
كان Zhou Zheng لا يزال يبتسم بائسًا، " لقد توقفت عيني على تلك الفتاة منذ وقت طويل. لم أجرؤ على استفزازها في الماضي ولكن الآن... إذا تجرأت على عصياني، سأنشر صورها العارية. لننتظر ما إذا كانت لا تزال لا تجرؤ على القيام بذلك" . في المستقبل، سوف نضطر إلى التسول لي لدليلها .
أنت تقرأ
السيدة تان هي الرئيسة الحقيقية
Romanceوصف : علمت تان رو أنها ليست ابنة عائلة تان فقط عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها. لقد تحولت من كونها سيدة شابة غنية إلى العيش في الأحياء الفقيرة. كان والداها الذي كانت تعشقهما ينتميان إلى شخص آخر، وكان من الصعب على فتاة تبلغ من العمر سبعة عشر عام...