قائمة العرض
قراءة الرواية اونلاين كاملة رواية بن
رواية السيدة تان هي الرئيسة الحقيقية الفصل 31
السيدة تان هي الرئيسة الحقيقية
ج31031 عصبي
انجرافت خصلات من داخلي، وحمل عطر الخافت رائحة الطب الصيني. أخذ Zhuang Liu نفسًا عميقًا وشعر بأعجوبة أن جسده بالكامل يبدو أنه قد انفتح بسبب العطر.
ضاق Zhuang Liu ظلال، وشعر بإحساس نادر بالاسترخاء، وشعر في الواقع بالنعاس.
شعر شياو مو أيضًا أنه كان سحريًا للغاية، "هل هذا العطر جميل طويل الأمد؟ لم يكن الطفل الشاب الثالث يستريح جيدًا لأنه كان قلقًا للغاية. لقد مر وقت منذ أن استرخى."
عند رؤية تعبير Zhuang Liu الراضي، كان Xiao Mo قد فكر بالفعل في جلب المزيد من البخور من مكان Bai Jing منذ فترة. أخيرًا تمكن السيد الشاب الثالث من النوم جيدًا.
إدوارد باي جينغ بالفخر الجسد، "بالطبع. هذا الصديق الشاب عبقري نادر. سيشعر الشخص العادي بالاسترخاء بمجرد شم هذا العطر. له تأثير زراعة والعقل. ولكن بالنسبة للتميز مثل شياو ليو الذي يشعر بالخطر ويعاني من العجز لفترة طويلة، فإن الأمر مغذٍ بشكل خاص. .
داندلي Zhuang Liu جورج ببساطة وانغمس في العطر. فوافق وقال: "إنه جيد العاطفي. لا عجب أنك تقدره كثيرًا."
قرفصاء باي جينغ نينجا وولف بنطال زوانغ ليو، "أذًا، هل يجب أن تبدأ؟"
قام شياو مو الذي كان جانباً بضغط لعدة سنوات بعصبية.
أوما Zhuang Liu برأسه نيجيريا. "هيا البداية."
تمامًا كما قال إن باي جينغ بوي إبر الوخز وتطبيقها في لقطةي Zhuang Liu. ليصبح سريعًا بشكل سريع وغير قابل للتصديق.
إعلانات Pubfuture
وكان أرجل Zhuang Liu نحيفة بشكل خاص لأنه كان يجلس على كرسي متحرك بيبي العام. علاوة على ذلك، نظرا لأن التمويل لم يتراكم لفترة طويلة، فقد أصبح السيده البني البني الاصطناعي. والآن بعد أن أمتلأت ساقيه بإبر الوخز بالإبر الفضية، بدت أكثر رعبًا.عندما قام باي جينغ بتحريك الإبر الفضي بشيء فشيئًا وفقًا لاتجاه نقاط الوخز بالإبر، بدأت حبات العرق تظهر فجأة على جبين Zhuang Liu.
كان باي جينغ شديد التركيز. لم يجرؤ حتى على وميض روج. وسرعان ما أصبح جسده غارقًا في الجنوب.
مر الوقت شيئا فشيئا. كان شياو مو متوترًا بشكل مفاجئ، وتسبب في انفجار هائل حتى عيد الميلاد. كان يحدق باهتمام في يدي باي جينغ الذي يتم بسرعة.
صرخ باي جينغ بفارغ الصبر، "شياو مو، اذهب وأحضر الدواء الذي قمت بتخميره للتو وأعطه لشياو ليو ليشربه!"
ركض Xiao Mo بسرعة للحصول على الدواء وعاد لإطعام Zhuang Liu، جرعة تلو الأخرى.
عبس Zhuang Liu. لقد تحمل الألم وابتلع الدواء شيئًا فشيئًا.
أنت تقرأ
السيدة تان هي الرئيسة الحقيقية
Romanceوصف : علمت تان رو أنها ليست ابنة عائلة تان فقط عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها. لقد تحولت من كونها سيدة شابة غنية إلى العيش في الأحياء الفقيرة. كان والداها الذي كانت تعشقهما ينتميان إلى شخص آخر، وكان من الصعب على فتاة تبلغ من العمر سبعة عشر عام...