اقترب جونكوك من چينا ومن ثم بدا ينزع ملابسها او بمعني اوضح يقطعها بيديه !!!!!!!
چينا : ماذا تفعل ابتعد !!!!!!!!!!!!
وبعدها خلع جونكوك ملابسه و اخرج قضيبه وكانت هذه اول مره تري چينا فيها قضيب .....
بقيت تنظر چينا لقضيب جونكوك بخوف وهي تبتعد ومن ثم نظرت لجونكوك وبدات تهز رأسها بغير الموافقه لاكن لا مفر ،!!!!
ومن ثم امسك يدها الاثنتان بيد واحده وبدا يقبلها بشهوه كبيره لكثره انتصابه .....
كانت چينا تصرخ وتتأوه ولاكنها لا تعرف ان كلما تتأوه تزيد شهوه جونكوك اكثر واكثر ......
بدات چينا المقاومه وان تفلت يدها لاكنه قوي للغايه فلا يوجد شئ تفعله سوي الصراخ والبكاء والتحمل !!!!!
ومن ثم نزل جونكوك الي صدرها وبدا يعتصر فيه بقوه كالعاجين ومن ثم وضع حلماتها في فمه و بدأ يمتصها وهو مستمتع !!!!
وبعدها بدا يضغط عليها باسنانه ويمضغها كالطعام
چينا ،: ااااااااه ،،ااااااه توقف ابتعدد ااااه ،!!!!!
جونكوك: ششش اتركي بعض الدموع للقادم !!!!
وفجأه فتح جونكوك ارجل چينا وادخل قضيبه الذي كان يقف كالمجنون !!!!
چينا : اااااااااااااه !!!!!!!!!!! اه اه ، اه ،اه توقف انت وحش
جونكوك: ششش اصمتي
كان جونكوك يتجاهل صراخ چينا ووجعها فهو قلبه بارد كالثلج ....كان هاتف جونكوك يرن لاكن جونكوك لم يرد فهو مشغول للغايه !!!!!!
بدا يدخل اكثر لاكن اثناء كل هذا قالت چينا "ااه" بطريقه منحرفه حد اللعنه !!!!
وهذا ما جعل جونكوك يدخل قضيبه كاملا داخلها ويسرع في تحريكه !!!!!
جينا : اه ،اه ،اه ،اه ،اه اااااااه، ااااااااه اااااه،، ابتعدد
كانت تاوهات جينا لا نهايه لها طول الليل فقد بقت هذه الممارسات لمده خمس ساعات بدون رحمه!!!!
ولاكن فجأه سقتط دماء العزراء!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
حتي فقدت چينا الوعي ولاكن جونكوك لم يبالي وجعلها تنام عاريه الجسد وهو ايضا نام بجانبها ......
__________________________________________
شو رايكم يا حلوين بليز النجمه والتعليق عشان اذا في شي ما عجبكم في الروايه ،🧃🌹