حضور غير مرغوب

16 6 1
                                    

الفصل الثاني...

كان كايو يجلس على الاستقبال في المكتبة التي تقع في الدور الثاني في مبنى الثانويه و كان العجوز يجلس بجانبة..

العجوز: هيه كايو
كايو: نعم سيدي
العجوز: لا تنادني هكذا فانت تعلم انني لا احب الالقاب المتعاليه هذه..
كايو: اسف
ضحك العجوز و قال: و يعتذر ،، لكن عندما يتشاجر مع الصبيان لا تخرج منه هذه الكلمه ابداً
نظر اليه كايو بعيناه الباردتان و كان غاضباً من تعليقه
فأكمل: سأذهب لادخن، انتبه للمكان
كايو: حسناً ، لا عليك سأبقى هنا الى أن تعود

كان كايو يقرأ روايه دانتي "الجحيم"
فكان كايو من المعجبين بالروايات الذي تشمل انواع العذاب و الاولوهية و الفسيولوجيا النفسية للانسان، أخبر كايو مرة شخصاً تشاجر معه في الرده [بأن جميع من مروا بحياتة و قامو بإيذائة باي طريقه كانت و حتى إن كان تنمرهم عبر تعليق طفيف ستصيبهم اللعنه و يتم الانتقام منهم بشكل فضيع و ستنتهي حياتهم باليأس].. كانت كلماته هذه منتشرة في الثانوية لمدة زمنيه طويله بعد ذالك الشجار حتى انه قاموا بتسجيله و جعله يقوم بفحص عند طبيب نفسي لفترة ليتأكدوا بأنه ليس مجنوناً..

صراخ * اااااااا*
رمى كايو كتابة و ركض الى مصدر الصوت فكان صوتاً يمكنه تمييزة بأي مكان الى ان وصل و نظر
فرأى العجوز غلين مرمي على ارض نهاية السلالم الطويلة و كان يتأوة بصوت مسموع.. لم يستطع كايو التحرك من مكانه و هو يرى هذا المنظر فهو...

>>>>ماضي كايو<<<<

فُرع كايو من ما كان يدغدغه و رفرف بيده لابعاده و اذا به ينظر بإتجاة عينان صفراوتان فتصنم مكانه ثم سمه صوت يقول مياوو... فأخد ما كان مامه و ضمه الى صدره و ظل يبكي الى أن نام..
كان ضوء الفجر قد بزغ و استيقض كايو على شعور أن هناك ما يلعق وجهة ، كانت تلك اول مرة يشعر كايو بالحب و كان ذالك من فعل قطة مشرده سوداء اللون اصطحب كايو القط الى منزلة و لكنه لم يدخلها الى المنزل بل وضعها في كرتون صغير خارجه لانه يعلم انه لا يستطيع تكلفة تربية قط صغير فهو لا يستطيع أن يتكفل بنفسه..
أخد كايو خطوات خفيفه الى داخل المنزل و اذا بوالده ينظر اليه بنظرات ثاقبه:
قال اباه بصوت جهور و صارم:
أين كنت ليلة الامس؟ لماذا لم تعد الى المنزل؟!
و ما هذه الدماء المتجلطه على جبينك، الم أقل لك ان لا تتشاجر مع الاطفال في الازقه!!
كايو:
أ..أنا لم اعصي اوامرك ابدا
و تقدم كايو بخطوات صغيره و هو يمد يداه التي تحمل الظرف الاسود الى والده نيل
نيل:
العن الليله التي ولدت فيها فانت لم تجلب سواء المشاكل في حياتي، توفت امك بعد انجابك و الان تقوم بالقدوم مع اخبار سيئه في كل مره تأتي اليها للمنزل!!
أمسك نيل يد كايو بقوة و شد الظرف منها مما جعل اثراً يبقى على يد كايو المسكين الذي كان ينظر الى أباه بعيون الجراء الصغيره
بدأ اباه بقراءة الرساله و من ثم انشقت على شفتاه ابتسامة صغيره "و اخيراً جئت بخبر جيد"
سحب نيل كايو الى غرفه العليه و افتتح صندوقاً قديماً يحتوي على ملابس مرتبه و انيقة
نيل: عليك ان تستحم و ان ترتدي هذه الملابس
كايو بحماس: هل هذه لي حقاً؟؟؟
نيل: نعم نعم هيا اغرب عن وجهي
ذهب كايو الصغير و هو متحمس و فرح الى الغرفة و استحم ثم غير ملابسه الذي كانت بدله باللون الازرق المائل الى لون السماء كان هذا الطقم يتناسب مع عيناه الزرقاء..
في المساء اتت سيارة سوداء و خرجت منها انسة ترتدي ثوباً اسود اللون ، كان الكثير من اعضاء جسدها ظاهراً للعلن فعندما مظر اليها كايو كان خجلاً جدا مما يرى..
________________

و فجإة عاد كايو الى الحاضر و تحرك بسبب صراخ الحارس بجانب السيد العجوز غلين الذي امره بأن يتصل بالاسعاف..
جاء المسعفون و اخدوا السيد غلين الى المشفى و كانت حالته حرجه..

هل كانت هذه جنايه؟؟ ما سبب وقوع السيد غلين يا ترى ؟؟

صديق الظلام خير من لا صديق/ A friend of darknessحيث تعيش القصص. اكتشف الآن