22

79 5 17
                                    

وصل سوغورو لعند رون
رون مستغربا:... مالذي حدث لك سوغورو؟

ركع سوغورو على الارض شابكا يدية بترجي!

سوغورو بحزن:  انا اعرف جيدا الشيء الذي تقوم به! لكن صدقني!  لم اتي لاتشاجر معك يا اخي! اتيت لاترجاك لتغير رايك في هاذا القرار!! لا اريد ان تخون زوجتك لاجل ذالك الفتى الرخيص ارجوك!
الكاتبة:  حاليا وبذي الفترة مافي ارخص منك يا كلب!
سوجورو: قلب روبا كالمعبد(تشببها انه طاهر ومايدخلة الاشخص واحد وهو رون)  وقلب ذالك الفتى كالسوق كل يوم ياتي اناس جدد في قلبه! لاكن في المعبد لايوجد سوى واحد!  لا تتخلى عن المعبد لاجل السوق!
اريدك ان تنسى ساتورو يا اخي!
انخفض رون قليلا فاصبح وجههما بتفس المسافة
رون: انت... ماذا تضن نفسك؟ تضن اني ببساطة ساتركه؟ سابقى اتذكر ساتورو طوال العمر!  ولن افكر باحد اخر غير ساتورو..... لاني احبة كثيرا!! انا قررت ان اتزوجه!
غضب سوغورو من الكلام واستقام منفعلا
سوغورو:  نعم لاكنك متزوج من الاساس! 
رون:  ما هاذا الزواج!  برايك هاذا زواج؟ لايا عزيزي! هاذة هدية!  هدية شكر!  روبا  انقذت امك منذ زمن فجلبتها وضعتها بجانبي لتكافئها على فعلتها!  ولم تسأل عن رأيي ولا حتى عن مشاعري! حتى احلامي نستها!  كنت اخر اهتماماتها وقتها! وحجتها ماذا؟  هاذة العلدات هاذة التقاليد!  لك لو كنت حيوانا ساقوم بالمستحيل للهرب من تلك الحضيرة المحبوسة فيها!!كنت محبوسا ومربوطا بهاذة الرابطة ل10سنوات  لذالك اريد ان اهرب واعيش حياتي مثلما اريد!!! انا احب ساتورو... واتوق بشدة لأتزوجه!
سوغورو بصوت هادء وحزين: حتى ابوك ترك امك وهرب لاجل راقصة! والان اتى دورك انت! ستقومبنفس الشيء!  انا اترجاك مرى اخرى اخي!
بدء رون بالضحك ممسكا وجهه بيده
رون: هناك شيء لا استطيع فهمة... في كل هاذا العالم!!! يتزوجون ويتطلقون ويكملون حياتهم بشكل طبيغي لاكن عندنا! اذا تطرق اثنان سيعتبرون ان الحياه انحدد فوق راسهم افهمني لماذا؟ لم نتفاهم ولم نستطيع الاكمال مع بعضنا قل لي ما المشكله؟ انا احب ساتورو واريد الزواج به ولا احد له علاقة بنا*اشار باصبعه لوجه الاخر* ولا حتى انت! احذرك ان تقف في وجهي!

استدار راغبا في العودة للسيارة فامسكة سوغورو بعنف من ثيابة وقربه لوجهه بشده ناصرا له بقسوة
سوغورو:  أنا سأمنعك يا أخي!
رون ناضرا ليد الاخر على ملابسة وارجع نضرة للاخر:  جميل! لم اتوقع ان تكون شخصا بهذا الاحترام تمسك اخوك الكبير هكذا وتريد خنقه عن اي احترام تتكلم؟
خفت قبضة الاخر عن ملابسه تدريجيا الى ان انزل يدة بجانب جسدة
رون:  افعل ما تريد اذهب واخبر العائله اخبر زوجتي هيا اذهب اذهب واخبرهم قل لهم ما تريد وافعل ما تريد ولكنني ساتزوج ساتورو مهما كان!!!

تركه واقفا في مكانه وركب سيارته مبتعدا


في بيت ساتورو وامام انضار الثلاثة كان رون يفرغ الملابس الخاصة بساتورو  من دولاب ملابسع في حقيبة السفر!

♕عٌشُـقُ وٌصّـرأّعٌ♕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن