رشفة من السعادة | 01

15K 759 471
                                    

ملاحظة : هذه الرواية هي الجزء الثاني لرواية عرش سبأ(عروس الجحيم ) لذلك قبل قراءتها يجب أن تقرأ الجزء الأول منها .

.
.
.
.
.

☘" ظهورها في حياتي جعلني أؤمن بأن العائلة لا تعني أن نحمل نفس الدماء فقط " ☘

.
.
.

☘" كان فقدانها .. أشبه بعاصفة هدمت كل بنيان روحي الذي شيدته طيلة سنوات مرت "☘
.
.
.

☘" إنقطعت الحبال ، سقطت الجسور و إختفت تلك الأيادي التي كانت تنقذني من الغرق "☘
.
.
.

☘" بداخل كل منا شر كامل لن يكتشفه أحد طالما أننا نظهر بدور الشخص المضحي دائما "☘
.
.
.

☘ " لم أبقَ ذلك الصبي الذي كان يرى في الظلام نورا و في الظلم قدرة على الصفح ..أحرقت كل بساتين روحي و ماتت فراشتها ، غاب قمري و أظلمت لياليّ  "☘

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

" إنهما توأم .. لقد أنجبت السيدة سبأ صبيان !" قالت الطبيبة و هي تخرج من غرفة سبأ تاركة الخالة حادقة و العمة توبا برفقتها ، لم يتمالك مهيب نفسه خاصة عندما نزل فجر حاملا سماء و التي نظرت لوالدها و سألت ببراءة " أين أمي ؟"

مد مهيب ذراعيه لها " تعالي يا صغيرتي سندخل لأمك الآن .. لقد أصبح لديكِ أخوين "

إبتسمت سماء بسعادة " هل سيلعبان معي أنا و عهد ؟"

نظر مهيب لماهيتاب و آهاب مبتسما " بالتأكيد سيلعبان معكما " ثم أردفت ماهيتاب " اذهب لتطمئن على سبأ هيا "

كان مهيب متوترا قليلا فتلك كانت المرة الأولى التي يشهد فيها ولادة زوجته ، نظر فجر لماهيتاب " خذي الطفلة عنه و رافقيه ليرى زوجته هيا "

حملت ماهيتاب سماء و دخلوا سويا حيث كانت سبأ نائمة و بجانبها توأميها ، نظرت حادقة و توبا لمهيب بإبتسامة عريضة " مبارك .. لقد أصبحت أبا للمرة الثانية لكن هذه المرة المولودان صبيان "

إقترب مهيب من سبأ مقبلا جبينها " هل هي بخير ؟"

" لا تقلق لقد مرت الولادة بخير سبأ فتاة قوية كما أن الصبيان بصحة جيدة أيضا " أجابته عمته توبا فإقترب هو من صغيريه اللذان كانا نسخة عن بعضهما لولا أن أحدهما ورث عيني والده العسلية و الآخر ورث عيني والدته الرمادية "

نظر مهيب لسماء و همس مبتسما " تعالي لتلقي نظرة على صديقيك الجديدين "

وضعت ماهيتاب الطفلة على الأرض فركضت بحماس نحو أخويها و عي تضحك بسعادة " حجمهما صغير جدا " ثم نظرت لسبأ " لمَ أمي نائمة في هذا الوقت ؟ الليل لم يحن بعد أريد أن أسألها أن كان بإمكاني اللعب مع هاؤلاء الطفلين أو لا "

أحفاد الشيطان {عروس الجحيم 2}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن